رياضة محليةعاجل

خالد لطيف: مطالب محمد صلاح مشروعة ويجب على اتحاد الكرة تلبيتها

قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن بعض التصريحات والكتابات التي تم نشرها على لسانه على موقع “تويتر”، ويهاجم فيها النجم العالمي محمد صلاح لا أساس لها من الصحة؛ لأنه لا يملك حسابا على هذا الموقع، وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه الأدبية، مشددًا على أن نجم ليفربول الإنجليزي قيمة كبيرة جدا، تعبر عن مصر، ليس في كرة القدم فحسب، ولكن بشكل عام.

وتابع: “كل ما يهمني أن تكون علاقة الاتحاد والمهندس هاني أبو ريدة مع محمد صلاح جيدة، وأن يتم توفير كل سبل الراحة لكافة اللاعبين بالمنتخب الوطني”. مؤكدًا أن مطالب نجم المنتخب الوطني في الفيديو المباشر الذي بثه قبل قليل “عامة ومشروعة ويتفق معها”.

وأشار إلى أنه لا يتفق مع بيان الجبلاية اليوم؛ لكونه يعبر عن مجلس الإدارة بالكامل، مشيرًا إلى أنه يتوجب على اتحاد الكرة توفير كل سبل الراحة لمحمد صلاح وجميع لاعبي المنتخب، معقبًا: “لو احتكم الأمر لتوفير طائرة خاصة لصلاح وأمن خاص له ولجميع اللاعبين سنفعل”.

ولفت إلى أن الفترة الأخيرة شهدت حملات ممنهجة لتشويه الاتحاد المصري لكرة القدم، معقبًا: “الاتحاد وصلاح شيء واحد يمثل مصر، وتشويه سمعة صلاح هو تشويه لسمعة مصر واتحاد الكرة”.

وشدد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، المذاع على قناة “سي بي سي”، على أنه يجب إتاحة وتوفير كل سبل الراحة والأمان للنجم العالمي صلاح ولكافة لاعبي المنتخب.

وأردف: “مفيش حد في مصر مبيحبش محمد صلاح على مستوى الشعب والمسؤولين.. صلاح بالنسبة لنا قيمة كبيرة جدا، تعبر عن مصر، وتتعدى حدود كرة القدم، ولابد أن نتعامل مع النجم بما يليق.. عندنا كل الحرص في اتحاد الكرة على تحقيق كل سبل النجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى