السياسة والشارع المصريعاجل

خالد يوسف: الحكومة بتولع في البلد

وصف خالد يوسف ، عضو مجلس النواب ، قرار حكومة المهندس شريف إسماعيل ، برفع أسعار المواد البترولية وتعويم الجنيه، بـ«الكارثية»، مشيرا إلى أن هذه القرارات صدرت من حكومة «بلا رؤية».

وأضاف «يوسف» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، الأحد، أن حماية المواطن من القرارات الاقتصادية الجديدة لابد وأن تأتي على رأس أولويات الحكومة، موضحا أن أحد أبناء دائرته الانتخابية قال له «إحنا مبقيناش تحت خط الفقر.. إحنا بقينا تحت خط الكفر».

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بالبدء الفوري لتطبيق الدعم النقدي للمواطنين، حتى لا نضطر إلى إلقاء 40 مليون مصري تحت خط الفقر في البحر.

«الحكومة بتولع في البلد» هكذا وصف خالد يوسف، عضو مجلس النواب، وعضو تكتل «25-30»، قرارات الحكومة الاقتصادية الأخيرة بتعويم الجنيه، وزيادة أسعار المنتجات البترولية.

وقال «يوسف» أن تكتل «25-30» لم يوافق من الأساس على حكومة المهندس شريف إسماعيل، ولا على ميزانيتها، ولا قراراتها حتى.

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة صرف دعم نقدي لمحدودي الدخل حتى يستطيعوا التعايش مع القرارات الاقتصادية التي تصدرها الحكومة.

وأكد «يوسف» ضرورة تدخل البرلمان أن حاليا لمشاركة الحكومة في وضع خطة التنمية الاقتصادية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى