السياسة والشارع المصريعاجل

خبير روسى: فوز السيسى بولاية رئاسية ثانية يؤكد شعبيته الكبيرة

قال فاسيلى كوزنيتسوف، مدير مركز الدراسات العربية والإسلامية فى معهد الدراسات الشرقية فى الأكاديمية الروسية، إن نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية التى فاز بها الرئيس عبد الفتاح السيسى بولاية رئاسية ثانية، تشير إلى أن القيادة الحالية للبلاد تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة بين صفوف الشعب المصري.

وفى معرض تعليق كوزنيتسوف على فوز السيسى الكاسح فى الانتخابات الرئاسية المصرية – وفقا لمقابلة مع وكالة أنباء “تاس” الروسية، اليوم الثلاثاء- قال ” إنه بسبب التهديد الإرهابى الدائم ، وحقيقة أن البلاد تخوض فعليًا حربًا ضد الجماعات الإرهابية فى سيناء، تزايدت شعبية القيادة الحالية، فى حين تراجعت الدعوات الاحتجاجية بالشارع المصري”.

أضاف الخبير الروسى ” وكما كان متوقعاً ، انتصر الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة، حيث يمكن للمرء أن يقول الآن أن قيادة مصر الحالية ستقود البلاد فى ظل حالة من الاستقرار، حيث أظهرت نتائج الانتخابات عن دعم قطاع كبير من المجتمع المصرى للرئيس السيسى “.

وتابع يقول “إنه سيتم تطوير التعاون الاقتصادى فى المشاريع العملاقة التى تنفذها مصر حاليا ، إلى جانب الاهتمام بمجال الطاقة النووية والزراعة .

زر الذهاب إلى الأعلى