رياضة عربية ودولية

خماسية ريال مدريد ومواجهة برشلونة مع تشيلسى الأبرز فى صحف إسبانيا

أ ش أ

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الاثنين، اهتماماتها على فوز ريال مدريد على بيتيس بنتيجة 5-3، كما واصلت متابعتها لموقعة الغد بين تشيلسى وبرشلونة، فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وجاء العنوان الرئيس لصحيفة “ماركا” يقول “من الباب الكبير.. الميزة أصبحت فى الخط الأمامى لريال مدريد، والأخطاء مستمرة فى الدفاع”.

وأضافت “أسينسيو كان الأفضل وتمكن من تسجيل هدفين فى مرمى بيتيس، واستطاع ريال مدريد أن يبرهن على قوته فى تسجيل المزيد من الأهداف، حيث سجل 19 هدفا فى آخر 5 مباريات”، كما ركزت الصحيفة على فوز أتلتيكو مدريد على بيلباو.

واهتمت صحيفة “آس”، بهدفى اللاعب أسينسيو فى بيتيس، وذكرت “أسينسيو ملك فى حفلة الأهداف”.. مشيرة إلى إمكانية غياب مارسيلو لمدة 16 يوما بسبب الإصابة التى لحقت به أمس؛ ما قد يهدد مشاركته أمام سان جيرمان بعد أسبوعين.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى التحدى الذى ينتظر ليونيل ميسى أمام تشيلسى يوم الغد، حيث لم يسبق وأن سجل فى مرمى البلوز خلال 8 مباريات شارك فيها أمامهم، كما تحدثت الصحيفة على فوز برشلونة بكأس الملك لكرة السلة على حساب ريال مدريد.

كما سلطت صحيفة “سبورت” الضوء على رغبة ميسى فى هز شباك تشيلسى للمرة الأولى فى المباراة التاسعة أمامهم، ووضعت صورة لفريق برشلونة لكرة السلة بعد التتويج بكأس الملك على حساب ريال مدريد.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى