أخبار فنية و ثقافية

دار الأوبرا تبدأ 2017 بحفل «أنغام».. والتذاكر إلكترونيا لأول مرة

تستهل دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، نشاطها الفني في عام 2017، بحفل للمطربة أنغام، بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، وذلك في الثامنة مساء الإثنين المقبل، على المسرح الكبير.

ويبدأ الحفل بفاصل موسيقي، تحت عنوان «المايسترو»، ويتضمن مجموعة من أشهر المؤلفات الموسيقية الشرقية، بعدها تشدو أنغام بباقة من أشهر أغانيها، التي تعاونت فيها مع كبار وشباب الملحنين والشعراء.

ومن جانبها، عبرت أنغام عن سعادتها لاستقبال العام الجديد، بلقاء جمهورها في منارة الثقافة والفن، دار الأوبرا المصرية، ووصفتها بأنها أهم منفذ للإبداع والغناء الجاد.

وقالت إيناس عبد الدايم، رئيس الأوبرا: إن تذاكر الحفل تم طرحها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لدار الأوبرا. وأضافت: إن عام 2017 يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

وأكدت: إن الحركة الفنية والثقافية في مصر، شهدت حالة من الحراك في الآونة الأخيرة، وأشارت إلى أن فنون الأوبرا لن تقتصر على العاصمة والمدن الكبرى فقط، بل ستنتقل إلى جميع محافظات مصر، فهناك 90 مليون مصري من حقهم الاستمتاع بالفنون الجادة، التي تقدمها دار الأوبرا، خاصة محافظات ومدن الصعيد.

وتابعت: إن الثقافة والفنون تشكل جزءا هاما من ملامح الوطن، بماضيه وحاضره ومستقبله، بجانب دورها في إعادة تأهيل وبناء الإنسان.

واختتمت حديثها الذي ملأه التفاؤل والأمل: متمنية أن يحمل العام الجديد رسالة تحث على البناء والتعمير، وحب الخير والجمال، ونبذ العنف والكراهية، ونشر قيم الخير والمحبة والسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى