عاجلفلسطين وإسرائيل

دبابة إسرائيلية تقصف موقعا للقسام شمال غزة

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي أحد المواقع العسكرية التابعه لكتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- شمال قطاع غزة.

وبحسب زعم الاحتلال أن القصف الإسرائيلي جاء ردا على حادث إطلاق النار صوب أحد المعدات الهندسية بالقرب من الحدود الإسرائيلية مع القطاع.

وبحسب وكالة معا الفلسطينية أن القصف الإسرائيلي جاء بعدما اطلقت دبابة تابعه لجيش الاحتلال نيرانها تجاه موقعا تابعا لكتائب القسام مساء اليوم الأربعاء.

وتعرضت معدات هندسية تابعة لدولة الاحتلال لإطلاق نار مساء اليوم الأربعاء بالقرب من الحدود الإسرائيلية مع قطاع غزة.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية أن المعدات الهندسية تابعة المدنية تابعة لمشروع بناء السياج الفاصل على حدود غزة.

واتهم التقرير العبري عناصر المقاومة الفلسطينية بإطلاق النيران صوب المعدات هندسية ما تسبب باصابتها باضرار مادية.وكان قد أعلن جيش الاحتلال رفع حالة التأهب القصوي مساء اليوم الأربعاء خوفا من رد المقاومة الفلسطينية على عملية استشهاد اثنين من عناصر كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أمس الثلاثاء برصاص الاحتلال.

وأغلق جيش الاحتلال بعض الشوارع المؤدية إلى مستوطنات غلاف غزة وطلب من المستوطنين الإسرائيليين اتخاذ طرق بديلة آمنة.

ونقل موقع والا الإخباري الإسرائيلي أن متحدث جيش الاحتلال رونين منليس إن قيادة المنطقة الجنوبية -المحاذية لقطاع غزة- قررت رفع حالة التأهب في الغلاف بعد ملاحظة إخلاء حركة حماس بعض المواقع داخل القطاع مشيرا إلى أن إغلاق بعض الطرق كإجراء احترازي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى