رياضة محلية

دجلة يرصد 3 أهداف قبل بيع “صفقة الموسم” للأهلى

3 مكاسب يسعى مسئولى وادى دجلة لجنيها، من صفقة بيع محمود علاء للنادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط دفاع الشياطين الحمر، بداية من الموسم الجديد، خاصة فى ظل حاجة المارد الأحمر لـ”مدافع” كفء يستطيع تعويض النقص العددى فى هذا المركز حيث يضم 4 لاعبين فقط، وهم “سعد سمير، أحمد حجازى، محمد نجيب، ورامى ربيعة”.

 وبعيداً عن المكاسب التى سيحققها الأهلى من التعاقد مع محمود علاء، وعلى الجانب الأخر من الصفقة ينتظر دجلة الفوز بالأرباح الـ 3، والتى سنستعرضها فى السطور التالية..

 1- فتح باب استعارة نجوم الأهلى

بإتمام بيع محمود علاء للنادى الأهلى، سيتم فتح الباب أمام وادى دجلة للتفاوض حول استعارة عدد من نجوم المارد الأحمر الذين لا يشاركون بصفة اساسية مع الفريق، خاصة فى ظل زخم النجوم الذى ينعم به الأهلى.

 استعارة دجلة لبعض لاعبى الأهلى على خلفية بيع محمود علاء، يعد أول أهداف مسئولى الفريق الدجلاوى خاصة وأنهم يسعون لتدعيم الفريق بعناصر مميزة وبأقل التكاليف نظراً للأزمة المالية التى يمر بها دجلة فى الوقت الراهن.

 2- “مناورة” الزمالك لإنهاء صفقة ستانلى

تعاقد الأهلى مع محمود علاء مدافع وادى دجلة، سيكون طريق توطيد العلاقات بين الفريقين، والتى سيستغلها مسئولى الفريق الدجلاوى فى مناورة نادى الزمالك من أجل الاسراع فى انهاء صفقة شراء النيجيرى ستانلى أوهاوتشى المعار للقلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الحالى، وعدم بيعه للأهلى فى صفقة “نفسية” لجماهير الأبيض.

ولم يحسم الزمالك موقفه النهائى من شراء ستانلى عقب نهاية الموسم، حيث ينص عقد الإعارة على أحقية القلعة البيضاء فى شراء عقد اللاعب نهائيا مقابل سداد مليون و500 ألف دولار.

 3- إفساح المجال للمدافعين الصغار

من أبرز الخطط التى وضعها أحمد حسام ميدو منذ توليه القيادة الفنية لفريق وادى دجلة، وهى الاعتماد على قطاع الناشئين والسعى لتعصيد أكثر عدد من اللاعبين على الساحة الرياضية وتقديمهم لمنتخب مصر، وظهر ذلك بوضوح مع اللاعب عمر مرموش مهاجم الفريق الصاعد حديثًا من قطاع الناشئين، بخلاف حراس المرمى الذين يسعى “العالمى” لتثبيت أقدامهم مع الفريق الأول لتعويض النقص العددى فى هذا المركز.

وفى حالة انتقال محمود علاء لصفوف الأهلى، سيدفع ” ميدو” لتصعيد مدافع جديد للفريق الأول، مستغلاً فترة الإعداد التى سيحصل عليها الفريق قبل بداية الموسم المقبل، لتقديم لاعب جديد على الساحة الرياضية.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى