أخبار فنية و ثقافية

دفاع فرد الأمن بطل واقعة شدوي الحضري يطلب تحليل مخدرات للمجني عليهم

طالب محامي فرد الأمن المتهم بالاعتداء على شابين وإحداث تلفيات بسيارتين في الواقعة المعروفة إعلاميا بالاعتداء علي شدوي عصام الحضري في كومباوند بمدينة الشيخ زايد من النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمجني عليهما “أ.م”، و”ع.خ”، لبيان إذا كانا يتعاطيان مواد مخدرة من عدمه، للتحقق من سلامة سلوكهما، حال القيادة للسيارتين المشار إليهما بالتحقيقات.

كما طالب ببيان إذا كانت الإصابات المشار إليها بالتقرير الطبي الخاص بالمجني عليه “أ.م” جائزة الحدوث حيث أنه وعند سؤال أحد المجني عليهم قرر بأن المتهم أحدث إصابته بعصا وطرحه أرضا، والعصا الخاصة بشركات الأمن “فايبر بلاستيك”، يستحيل أن تحدث جرح قطعي، بل تحدث جرح تهتكي، خاصة وأن الإصابة بالرأس، وهو ما يستحيل أن تحدث بالعصا جرح قطعي.

وكانت محكمة جنوب الجيزة أخلت أمس سبيل فرد أمن متهم بإتلاف سيارة شدوى الحضري والتعدي على شابين في مشاجرة بالشيخ زايد.

وكشف المستشار محمد السحيمي دفاع فرد الأمن أن المحامي عن شدوى الحضري سيتقدم خلال الجلسة بتنازل الكابتن عصام الحضري عن الاتهام بعد تصالحه مع فرد الأمن.
وأكد المحامى أشرف عبد العزيز، محامي شدوى الحضري مساء أمس أن عصام الحضرى مدرب حراس منتخب مصر الأول، كلفه وأسرته باتخاذ إجراءات التنازل والتصالح للشاب حارس الأمن، فيما يخص إتلاف سيارة ابنته شدوى.

من جانبه، أكد محامي شدوى عصام الحضري، أن موكلته لم تتعرض للاعتداء بالضرب في المشاجرة التي وقعت مؤخرًا بكومباوند شهير في مدينة الشيخ زايد، لافتًا إلى أنها حررت محضر إتلاف سيارة فقط في قسم شرطة الشيخ زايد.

وأوضح “عبد العزيز” في تصريحات لـ “فيتو” أن شدوى الحضري لم تتدخل في المشاجرة، إلا أن سيارتها كانت في محيط نشوب المشاجرة، ما أدى إلى حدوث تلفيات بها، وهو ما دفعها لتحرير محضر بذلك في قسم شرطة الشيخ زايد.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها بكمبوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها “مرسيدس وقشقاي واوكتافيا”.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سياراتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى