أخبار فنية و ثقافية

دنيا سمير غانم تستعرض مهاراتها في تقليد اللهجات بـ«snl بالعربي»

استعرضت الفنانة “دنيا سمير غانم”، مهاراتها في تقليد اللهجات العربية، خلال الحلقة الرابعة من برنامج “snl بالعربي”، حيث شاركت في تقديم اسكتش كوميدي بعنوان “مذيعات الحلم العربي.. فهلوة صناعة الإعلام”.

وأدت “دنيا” خلال هذا الاسكتش دور فتاة تتقدم للعمل في وظيفة مذيعة؛ فيطلب منها أحد المسئولين بالقناة تقمص شخصية أكثر من مذيعة عربية من بينهن اللبنانية والمغربية والخليجية أمام صاحب القناة؛ لتظهر قدرتها على الحديث بكل هذه اللهجات ويقرر صاحب القناة توليتها منصب مديرة القناة.

يذكر أن برنامج “snl بالعربي”، هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير (Saturday Night Live)، وتبنى فكرته على استضافة بعض الفنانين المشاهير الذين يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال فقرات يعدها فريق البرنامج.

والبرنامج في نسخته العربية من إخراج عمرو سلامة، وتأليف جورج عزمي ومحمود الفار. ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ومحمود الليثي ونور قدري ونانسي صالح وأحمد سلطان وعلوي الحسيني.

https://www.youtube.com/watch?v=oM2ZAmLkR9k


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى