أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ديبالا مهدد بالغياب عن كأس العالم بعد الإصابة في مباراة روما ضد ليتشي

بات الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق روما مهدداً بالغياب عن نهائيات كأس العالم القادمة التي ستقام في قطر خلال الشهرين القادمين بعدما تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت الذئاب ضد ليتشي والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وتلقى نادي روما صدمة بعدما تعرض نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة خلال أدائه ركلة الجزاء لصالح فريقه روما ما تسبب في استبداله عقب تسديدها مباشرة.

وانهمر اللاعب على مقاعد البدلاء في البكاء بعدما أصيب حيث وضح أنه سيغيب لعدة أسابيع عن المشاركة ما يهدد تواجده ضمن صفوف التانجو في نهائيات كأس العالم القادمة التي يستهلها بمواجهة السعودية.

وأوضح جوزيه مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أبرزها الموقع الرسمي للنادي: “ديبالا وضعه سيئاً، كي لا أقول سيئاً للغاية، لسوء الحظ ان أصابته أسوء من الفترة السابقة”.

وبسؤاله عن غيابه لنهاية العام قال مورينيو: أنا لست طبيباً ولم أتحدث إلى الطبيب، ولكن من الخبرة، وبقدر ما أفهم بعد التحدث مع باولو، فالأمر صعب”.

ويعول جوزيه مورينيو في الكثير على لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا لفك طلاسم دفاعات الدوري الايطالي والدوري الأوروبي الذي يشارك فيه الموسم الحالي بصفته بطل دوري المؤتمر الأوروبي.

سجل أهداف المباراة كل من كريس سمولينج، وباولو ديبالا (ضربة جزاء)، في الدقيقتين 6، و48 على التوالي، بينما أحرز ليتشي هدفه في الدقيقة 39.

بهذه النتيجة يتواجد روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 9.

بينما يتواجد فريق ليتشي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 8 أهداف وتلقي 12 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى