رياضة عربية ودولية

ديلي ميل : برشلونة يقترب من ضم بوجبا في صفقة تاريخية

كشفت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزية، عن رغبة برشلونة الإسباني في تقديم عرض ضخم للحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة “البلوجرانا” بدأت في ترتيب إجراءات إبرام صفقة ضخمة مع نجم وسط مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن برشلونة وضعت بوغبا أعلى قائمة المرشحين للاعبين المقرر انضمامهم لصفوف البارسا في الميركاتو الصيفي.

من جانبها، عنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، على صدر غلاف مجلتها قائلة «بوجبا.. الرغبة»، لافتة إلى أن المدير الرياضي الجديد للفريق، إيريك أبيدال، يرغب في ترك انطباع جيد لجماهير البلوجرانا بإحضار اللاعب إلى ملعب كامب نو.

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، عرض على برشلونة إتمام الصفقة في وقت سابق من هذا العام، إلا أن إدارة النادي الإسباني أجلت الأمر بسبب الأمور المادية.

كان برشلونة على أعتاب ضم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، إلا أن اللاعب تراجع في النهاية عن قرار الانضمام إلى كامب نو.

وفي حالة تم التواصل بين إدارة الناديين، فإن برشلونة بصدد تقديم عرض قيمته 88 مليون جنيه إسترليني مستغلين العلاقة السيئة بين الفرنسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت الصحيفة، أن بوجبا يريد مغادرة «أولد ترافورد» بأي ثمن، بسبب علاقته المتوترة مع جوزيه مورينيو، لا سيما في الموسم الماضي، حيث لم يشارك نجم وسط الديوك الفرنسية في العديد من المباريات لليونايتد.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة يستغل العلاقة المميزة بين بوجبا وأبيدال، من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل، حيث تبحث إدارة البارسا عن بديل جيد لأندريه إنييستا.

زر الذهاب إلى الأعلى