علوم وتكنولوجيا

( ديل إي إم سي ) تطرح برنامجا للشركاء بهدف توفير فرص للأعمال التحويلية

قدمت شركة ( ديل إي إم سي ) اليوم لمحة عن برنامج الشركاء الجديد والمرتقب الذي من المتوقع طرحه رسميًا في الأسواق خلال شهر فبراير من العام 2017.
وتم تصميم البرنامج بالتعاون مع الشركاء ليتضمن أفضل الجوانب والخصائص لبرامج الشركاء التي كانت ترعاها سابقًا كل من شركة (ديل) وشركة (إي إم سي) ، وسيقدم برنامج الشركاء الجديد فرصًا تجاريةً غير مسبوقة للشركاء، كما أنه يؤكد على مدى التزام شركة (ديل إي إم سي) تجاه القنوات الشريكة.
كما يستند هذا البرنامج على ثلاثة مبادئ أساسية، البساطة، وقابلية التنبؤ، والربحية، فإستراتيجية البرنامج الجديد تضمن للشركاء الحصول على فرص كبيرة، مع استمرارية الأعمال، والربحية المناسبة بغض النظر عن مستواهم ضمن البرنامج .
وفي شهر ديسمبر القادم ستعلن شركة ديل إي إم سي عن مستويات هذا البرنامج للشركاء، وستتيح للشركاء فترة ستة أشهر كاملة للارتقاء إلى المعايير الجديدة للبرنامج .
أما مستويات البرنامج فقد تمت صياغتها بهدف رفع سوية وجاهزية شركاء ديل إي إم سي كي يتفوقوا على المنافسين، وليرسموا مسارات واضحة للارتقاء نحو المستوى التالي، وهذه المستويات تتضمن المستوى الذهبي، والبلاتيني، والتيتانيوم، بالإضافة إلى المستوى الحصري والمتميز التيتانيوم الأسود الخاص بالشركاء الأعلى أداءً.
وتتماشى هذه المستويات مع نماذج الأعمال الرئيسية للشركاء، ما يتيح لهم المرونة اللازمة عند الحاجة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء.
كما أن الفوائد تتضمن الحصول على حسومات سخية لقنوات الشركاء الذين يدفعون عجلة الأعمال الجديدة، والخدمات الملحقة، ويبيعون الحزم الكاملة من المنتجات، ويطرحون حزم الحلول بشكل حصري.
كما يتضمن هذا البرنامج التوسعي كامل منظومة شركاء ديل إي إم سي، بما فيها شركات توريد الحلول، وشركات توريد الخدمات السحابية، وشبكة التحالفات العالمية، وشركاء الحلول الذين يصنعون المعدات الأصلية، وقنوات التوزيع.
وكجزء من هذه الإستراتيجية المتكاملة، يحتضن البرنامج أيضًا برنامج الشركة الحصري Powered by ديل إي إم سي، الخاص بالشركات التي تعمل على ترسيخ وجود وانتشار تقنيات ديل إي إم سي في الأسواق.

زر الذهاب إلى الأعلى