علوم وتكنولوجيا

ديل تطرح برنامج الوصول المبكر للعملاء بأربعة مزايا جديدة

ديل تطرح برنامج الوصول المبكر للعملاء بأربعة مزايا جديدة

أعلنت شركة Dell عن تأسيسها برنامج الوصول المبكر للعملاء كي يتمكنوا من الاطلاع على عمليات التطوير والاختبار المبكرة، التي تمهد لطرح عروض شركة Dell القادمة من السيرفرات >

وذلك ضمن حزمة منتجات الحوسبة عالية الأداء HPC، بما فيها السيرفر PowerEdge C6320p من Dell، الذي سيتم طرحه في الأسواق خلال النصف الثاني من العام 2016، وهو مجهز بمعالج Xeon Phi™ من Intel® (كان يطلق عليه سابقًا اسم Knights Landing).

وتتميز هندسة وتصميم السيرفر المميز PowerEdge C6320p بأنها تمكن العملاء من الحصول على رؤى بوتيرة أسرع بفضل تصميم وهندسة وحدات تعمل على توفير رؤى لعمليات الحوسبة كثيفة البيانات بوتيرة أسرع، ولنشر المعالجة المتزامنة على نطاق أوسع.

كما تمكنهم من تسريع الأداء ضمن بيئات الحوسبة عالية الأداء HPC المتزامنة، والكثيفة التسجيل، بواسطة 72 نواة مصممة بشكل خاص لعمليات الحوسبة المتزامنة، وتبسيط وأتمتة إدارة الأنظمة بفضل وحدة الوصول المدمجة Remote Access Controller 8 (iDRAC8) من Dell، ووحدة التحكم بدورة الحياة Lifecycle Controller. حيث أصبح بإمكان العملاء نشر، ومراقبة، وتحديث السيرفرات من طراز PowerEdge C6320p بوتيرة أسرع، وضمان مستويات أعلى من الخدمة والتوافرية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى