أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

دي خيا ينقذ اليونايتد من فخ التعادل مع وست هام بالدوري الإنجليزي في اللحظات الأخيرة

خطف فريق مانشستر يونايتد فوزاً غالياً على وست هام بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي، على استاد “لندن الأولمبي”.

شهد الشوط الأول على مباراة حماسية بين مان يونايتد ووست هام أصحاب الأرض، حيث هدد كل منهما مرمى الأخر بالمزيد من الكرات الخطيرة.

تقدم سعيد بن رحمة لصالح وست هام فى الدقيقة 30 من تسديدة قوية، إرتطمت بألفرنسى رافاييل فاران لتسكين شباك دى خيا.

ونجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل أمام وست هام، بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، أهدر كريستيانو رونالدو هدفاً مؤكداً لصالح مان يونايتد بعد إنفراد تام بحارس وست هام، حيث إصطدمت الكرة به وتتحول إلى ركينة.

وتعرض كريستيانو رونالدو إلى عرقلة من مدافع وست هام داخل منطقة الجزاء، لكن تغاضى حكم المباراة عن إحتساب ركلة جزاء لصالح النجم البرتغالي.

وللمرة الثانية، أمسك أحد مدافعى وست هام بالنجم البرتغإلى كريستيانو رونالدو خلال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن دون جدوي.

وفى الدقيقة 89، أحرز جيسى لينجارد الهدف الثانى لمانشستر يونايتد امام وست هام، من تسديدة رائعة.

ولم يستسلم وست هام، وكثف من ضغطه على اليونايتد، حتى حصل على ركلة جزاء لكن يتصدى لها ديفيد دى خيا من نوبل لاعب وست هام بإنقإذ رائع ويقود الشياطين الحمر لفوز غالي.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن المتصدر ليفربول، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 في المركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى