أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

رئيس الكاف: حسم مصير بطولة كأس أمم أفريقيا غداً .. فيديو

كشف باتريس موتيسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أنه سيتم غدا الثلاثاء تحديد الموقف النهائي لمصير كأس أمم إفريقيا المنتظر تنظيمها فى الكاميرون مطلع يناير المقبل.

وقال رئيس الكاف فى تصريحات للصحفيين فور وصوله العاصمة الكاميرونية ياوندي لبحث أزمة إقامة كأس أفريقيا مع صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، “غدا سيتم تحديد الموقف النهائي من كأس أفريقيا، أنا واثق أننا سويا برفقة الكاميرون، ونستطيع مع الأخيرة أن نجعلها قادرة على تقديم كأس أمم إفريقيا جيدة.

وأضاف الرئيس الجنوب أفريقي، “نحن نعمل على أن يكون العالم كله فخور بالقارة السمراء”.

يأتى هذا تزامنا مع حالة انقسام داخل صفوف الكاف بخصوص مصير كأس أفريقيا، حيث يري البعض ضرورة تأجيلها، بينما تضغط الأغلبية، من أجل إقامتها في وقته المحدد.

 Le Président de la @CAF_Online Patrice #Motsepe vient d’arriver au Cameroun 🇨🇲 pour une réunion, ceci intervient alors que la pression s’intensifie pour l’annulation de la #TotalEnergiesAFCON2021. Les autorités camerounaise doivent convaincre. @africanews @africanewsfr pic.twitter.com/dAaowxhMc9

ووصل باتريس موتسيبى، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، العاصمة الكاميرونية ياوندي صباح اليوم، الاثنين، للقاء رئيس الجمهورية لتحديد مدى جاهزية واستعداد البلد لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وكان فى انتظار الجنوب أفريقي، صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، ومن المقرر أن يقام اجتماع على مستوى المكتب التنفيذي الأربعاء المقبل لحسم استضافة الكاميرون لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

باتريس موتسيبي رئيس كاف يصل الكاميرون  (1)
باتريس موتسيبي رئيس كاف يصل الكاميرون (1)

ويسعى موتسيبي للحصول على موافقة الكاميرون بتأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية للوصول إلى تفاهم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلا أن المؤشرات تشير إلى إصرار اتحاد صامويل إيتو على إقامة الكان فى موعدها.

زر الذهاب إلى الأعلى