محافظات

رئيس الوزراء: بورسعيد ستكون أول محافظة يتم إعلانها خالية من العشوائيات

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مشروع مدينة الأثاث بدمياط فخر لمصر ونفذته الهيئة الهندسية، لافتًا إلى أن المشروع بكل المقاييس رائع.

وقال “مدبولي”، في تصريحات صحفية له عقب تفقد وحدات الإسكان بالنورس ببورسعيد، إنه تفقد عددًا من المشروعات بالمحافظة، ومنها مدارس ومستشفيات، كما حرص على زيارة المنطقة الصناعية، مؤكدًا نجاح مشروعات الشباب.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن محور30 يونيو مشروع هندسي رائع، وتم الانتهاء من النصف الشمالي له ومتوقع الانتهاء منه بداية العام القادم.

وأكد أن هناك إسكانًا بديلًا للعشوائيات بالمحافظة، خاصة وأن رئيس الجمهورية وجه بتطوير مناطق العشوائيات.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن بورسعيد ستكون أول محافظة يتم إعلانها خالية من العشوائيات وستكون من المدن الذكية، لافتًا إلى سوق السمك الجديد الذي تفقده نقلة حضارية بكل المقاييس ونسعى لتكراره في عدد من المحافظات.

وقال إنه ناقش مع نواب محافظة بورسعيد عدد من المشكلات منها الإسكان والصحة، لافتًا إلى أن محافظة بورسعيد أكبر محافظة تم تنفيذ وحدات إسكان اجتماعي بها على أرض الواقع.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى