السياسة والشارع المصريعاجل

رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية يتوجهان للإسكندرية لمتابعة أزمة غرق الشوارع

يتوجه الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، برفقة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، إلى محافظة الإسكندرية؛ لمتابعة آخر التطورات بها بعد غرق عدد من الميادين والشوارع جراء سقوط الأمطار.

وكان الوزير، قد أكد أنه في إطار متابعة حالة محافظة الإسكندرية وما سببته الأمطار، فقد تم توجيه سيارات شفط مياه من المحافظات المجاورة، وأيضًا سيارات من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة؛ للمساعدة في تصريف المياه بالشوارع التي تعرضت لأمطار غزيرة نتيجة الطقس السيئ.

وأكد “بدر” أنه يتابع مع المحافظين حل المشكلات التي ظهرت في محافظاتهم؛ نتيجة سقوط الأمطار لعودة الأمور إلى طبيعتها، لافتًا إلى ضرورة اتخاذ إجراءات مشددة من جانب المحافظين والأجهزة المحلية؛ لمنع تكرار الأزمات الناتجة عن سقوط الأمطار.

وقال “بدر”: إنه لا يمكن أبدًا القبول بفكرة المفاجأة كل عام بأن الأمطار تسقط في فصل الشتاء وتغرق المحافظات في شبر مياه، وتتعطل حركة المرور بهذا الشكل الذي ظهر اليوم في بعض المحافظات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى