السياسة والشارع المصريعاجل

رئيس حزب الوفد: أنافس السيسي في الانتخابات بدون توجيهات والحكم للصندوق

انتخابات الرئاسية، قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد:”حينما أعلنت دعمي للرئيس عبد الفتاح السيسي كان هذا عام 2020 ، وكنت حينها عضوا في الهيئة العليا للحزب، وهذا من باب الوفاء والتقدير، وقلت لكل معركة قائد، ومعركة 30 يونيو كان قائدها الرئيس السيسي، فقلت أقل تقدير ووفاء نعترف له كغيره عند أول تعديل دستوري بذكر اسم الرئيس السيسي، والاآن نحن في مرحلة أخرى والرئيس السيسي تاريخه ينقسم لمرحلتين مرحلة أولى حينما أقر الشعب المصري بدوره في حماية الوطن وقلت إنه حجز مقعده في التاريخ، والمرحلة الثانية بعد قدومه رئيسا للجمهورية وجميعنا ننافسه عليها”.

عبد السند يمامة يعلن خوضه الانتخابات الرئاسية

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حقائق واسرار” المذاع علي قناة “صدى البلد”:”نحن كحزب سياسي نرى أن لنا دورا ويجب أن ننافس وندخل معركة الرئاسة أمام الرئيس السيسي، وسنخوض منافسة شريفة سيكون فيها الحكم هو الصندوق”.

حقيقة تعليمات النظام لخوض رئيس الوفد الانتخابات الرئاسية
وأكد: لا أقبل خوض الانتخابات الرئاسية بتعليمات حكومية أو تعليمات من النظام الحالي، ولم يحدث لا توجيه أو تكليف لي بخوض الانتخابات.

حزب الوفد، ودعا شباب الوفد إلى مشاركة الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة بقوة ورفضوا الإساءة لرئيس الحزب واستهداف الوفد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميدياـ جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد مع ممثلي ورؤساء لجان شباب الوفد بالمحافظات بالمقر الرئيسي للحزب.

زر الذهاب إلى الأعلى