السياسة والشارع المصري

رئيس شركة “المصريين للتوزيع”:تبدأ بفتح300منفذ لبيع السلع بأسعار منخفضة بالقاهرة والجيزة

قال اللواء عارف رشاد، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين للتوزيع والخدمات، إن الشركة تمتلك 20 منفذا لبيع السلع بأسعار منخفضة للمواطنين بأكشاك تسمى “المحروسة”، بمحافظتى القاهرة والجيزة من أجل المشاركة ضمن خطة الدولة لمحاربة الغلاء.

وأضاف اللواء عارف رشاد، أن الشركة بالتعاون مع الأحياء تقوم حاليا بتنفيذ 15 منفذا جديدا، مؤكدا أن الشركة تهدف تدشين 300 منفذ على مستوى القاهرة والجيزة خلال العام الجارى 2016.

وأشار “رشاد” إلى أن عمل الشركة منحصر حاليا على هاتين المحافظتين، لكن لو قامت باستيعاب الطلبات على السلع ستتوسع تدريجيا فى المحافظات، موضحا أن منافذ “المحروسة” تحوى جميع السلع الغذائية مثل الأرز والسكر والزيت والعسل والسمن والبقوليات واللحوم بأنواعها بالتعاون مع القوات المسلحة وجميعها بنفس الأسعار التى تبيع بها المجمعات الاستهلاكية والقوات المسلحة وحددتها وزارة التموين، مؤكدا أنه على الرغم من أزمة نقص زيوت الطعام التى تشهدها مصر الآن إلا أن الشركة ما زالت تبيعه بنفس السعر الذى بدأت به.

وتابع “رشاد”: “لو استطاعنا تطوير سلسلة منافذ على مستوى محافظات القاهرة بحيث كل محافظة يكون بها منفذين أو ثلاثة فبذلك نكون حققنا هدفا مهما بتوصيل السلع المخفضة لأماكن محتاجة، وفى الوقت ذاته يكون الشكل مميزا وحضاريا، وتتم السيطرة على الأسعار مثل الجمعيات التعاونية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى