السياسة والشارع المصريعاجل

رئيس لجنة حصر أموال الإخوان: قيمة مدارس الجماعة تقدر بـ20 مليار جنيه

 

قال المستشار عزت خميس رئيس لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان ، إنه قيمة مدارس الإخوان فى القاهرة فقط تقدر بـ4 مليارات جنيه، مؤكدا أن قيمة مدارس الجماعة على مستوى الجمهورية تقدر بـ20 مليار جنيه، ولافتا إلى أن اللجنة تحفضت على أكثر من 90% من أموال الجماعة المنقولة والسائلة، موضحا أن سيتم اتخاذ إجراءات لتعويض المضارين من العمليات الإرهابية.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامجه “على مسئولتى” المذاع على فضائية “صدى البلد” أن يد الدولة مغلولة لتعويض كل شخص من تضرر من العمليات الإرهابية فى جمع مستوى الجمهورية، مؤكدا أن تعويض المضارين سيكون من مجموع أموال الجماعات الإخوانية، وتابع أن هناك مليارات الجنيهات سيتم تحصيلها من أموال الجماعة .

وأشار خميس إلى أنه تم التحفظ على 85 مستشفى تابعة للجماعة و103 مدارس و100 شركة كبرى خاصة بهم، مؤكدا أن مصر استطاعت تجاوز كل الأزمات وواجهت أعداء الوطن، والشعب الذى نجح فى إنشاء قناة السويس الجديدة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى