حوادث

رجل يقتل زوجته بآلة حادة أثناء نومها بأخميم فى سوهاج

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مديرية إدارة المباحث وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة المباحث من كشف غموض العثور على ربة منزل جثة هامدة داخل منزلها دائرة المركز حيث أشار زوجها فى بلاغه إلى أنه استيقظ من النوم وجدها بالسرير غارقه بدمائها وبها عدة إصابات ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المبلغ بسبب خلافات عائلية.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بتلقى مركز شرطة أخميم بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على زوجته جثة هامدة داخل المنزل وعليها أثار دماء وإصابات ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة وأشار أن زوجته تمر بحالة سيئة خاصة بعد زيارتها الأخيرة للمقابر وأنه يعتقد أنها ملبوسة بالجن.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم برئاسة الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونه النقيب محمد حسان وتمت معاينة مكان الواقعة ووجدت المجنى عليها مساجاه بالسرير ترتدى كامل ملابسها وعليها أثار دماء وبها بعد الإصابات الظاهرة على الرأس والوجه.

وبسؤال زوجها أفاد أنه استيقظ من النوم وجدها على هذه الحالة ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة تمت معينة كافة مخارج ومداخل المنزل فلم يتم العثور على أى أعمال عنف على الأبواب والنوافذ وجميعها كلها سليمه تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تشكيل فريق بحث وتم فحص المصادر والمرشدين والخلافات بين المجنى عليها وزوجها والخلافات مع أخرين وتم وضع خطة بحث هادفه وأسفرت الجهود والتطبيق الجيد للخطة أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها المبلغ.

وبتضيق الخناق عليه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والمعلومات اعترف بارتكابه الواقعة وأنه قام بالتعدى عليها باستخدام الة حادة أثناء نومها وعلل سبب ذلك وجود خلافات أسرية مستمرة بينهما وأرشد عن أداة الجريمة تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى