أناقة وجمال

رجيم بعد الولادة.. استعيدى رشاقتك على طريقة هيلارى داف فى 6 خطوات

تكتسب المرأة خلال فترة الحمل الكثير من الوزن الذي يؤثر على شكل جسدها بدرجة كبيرة حتى بعد الولادة، ذلك الوزن الذي تجد الكثيرات منهن صعوبة في الخلص منه، فيبدأن رحلة البحث عن نظام رجيم يساعدهن في ذلك دون الإضرار بصحتهن أو التأثير على الفيتامينات والكربوهيدرات وكل ما تحتاجه أجسادهن للحفاظ على صحتهن، وهذا ما تنجح فيه النجمة هيلاري دوف طوال الوقت بعد الإنجاب.

كشفت هيلارى داف عن حملها بطفلها الثالث منذ أشهر قليلة من خلال صورة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، ورغم امتلاكها لطفلين، إلا أنها كانت بعد كل مرة تنجب فيها تستعد رشاقتها بسرعة ملحوظة للحفاظ على جمالها من خلال اتباع نظام رجيم صحي يسهل من مهمتها، وإذا كنتِ تعيشين نفس التجربة وترغبين في فقدان وزنك بعد الولادة، يمكنك طوال الوقت البحث عن نظام رجيم المشاهير لخسارة أوزانهن، وإليكِ طريقة هيلاري داف في خسارة وزنها بعد الولادة وفقًا لتقرير سابق نشر على موقع ” insider” بعد ولادة طفلها الثاني.

رجيم هيلاري داف
رجيم هيلاري داف

يشمل النظام الغذائي لهيلاري داف العصائر والسندويشات، وللالتزام بنظامها الغذائي، تعتمد هيلاري داف على تحضير الوجبات بنفسها، وتقوم أيضًا بالكثير من تمارين القوة للبقاء في شكل رياضي، لكنها لا تتبع الكثير من القواعد الصارمة عندما يتعلق الأمر بالطعام.

رجيم هيلاري داف.. بتحب تحضير الوجبات

مثلنا جميعًا، يمكن أن تصبح حياة هيلاري داف مشغولة بمجرد وضع طفلها، وللتأكد من أنها تلتزم بنظام غذائي صحي، كانت تقوم بإعداد وجباتها في وقت مبكر، وفي حديثها إلى مجلة Health، قالت “داف” إنها تقضي جزءًا من عطلة نهاية الأسبوع في تجهيز جميع وجباتها للأسبوع.

رجيم النجمة هيلاري داف
رجيم النجمة هيلاري داف

تهتم بتناول الخضراوات والكربوهيدرات والبروتين. على سبيل المثال، قد تشوي الخضار ثم تخلطه مع الأرز والدجاج. كما أنها تضيف الخضراوات كلما أمكنها ذلك. لجعل الأمر مثيرًا، قامت بتغيير توابلها وإضافة الصلصة الحارة إلى كل شيء.

رجيم هيلاري داف.. السندويشات نقطة ضعفها

قالت هيلاري داف أيضًا إنها تعاني من حساسية من الجلوتين، لذا فهي تحاول اتباع نظام غذائي خالٍ منه، وأخبرت مجلة Cosmopolitan: “أحب الساندويتش أكثر من أي شيء آخر في حياتي”، وقالت إنها إذا تناولتها على طريقتها، ستأكل زبدة الفول السوداني وشطائر المربى طوال اليوم، على الرغم من أنها لا تتبع نظامًا غذائيًا خالٍ من الغلوتين بنسبة 100٪، إلا أن إعداد وجباتها الصحية يمنعها من تناول شطيرة سريعة أثناء خروجها.

رجيم هيلاري داف بعد الولادة

رجيم هيلاري داف.. تحافظ على وجبة الإفطار

أخبرت “داف” موقع Delish أنها تتناوب بين عدد قليل من وجبات الإفطار، وكلها تبدو لذيذة. لديها إما دقيق الشوفان مع الزبيب وشراب القيقب وزبدة اللوز، أو الخبز المحمص مع الأفوكادو أو بياض البيض. قد تتناول أيضًا مشروبًا مليئًا بالبروتين، وقالت إن وجود خيارات متعددة يمنعها من الشعور بالملل، كما أنها تجعلها مغذية وتشبع بداية اليوم.

رجيم هيلاري داف ورشاقتها

رجيم هيلاري داف.. العصائر أمر لا بد منه

سواء كان عصيرًا أخضر أو ​​مخفوق بروتين، تحب “داف” استخدام العصائر كبديل للوجبات. وفقًا لمجلة Shape Magazine، قد يشمل عصيرها الأخضر على السبانخ والكرفس والبقدونس والتفاح والكمثرى والموز والليمون، وقد يكون مخفوق البروتين الخاص بها هو الزبادي أو الحليب والتوت وزبدة اللوز ومسحوق بروتين بياض البيض والفانيليا، حيث يعد في كثير من الأحيان رجيم السوائل الحل للتخلص من الوزن الزائد.

رجيم هيلاري داف

رجيم هيلاري داف.. لا تأكل بعد السادسة مساءً

أحد مفاتيح التخسيس قبل أن تبدأ التصوير هو التوقف عن تناول الطعام بعد الساعة 6 مساءً. قالت “هيلاري” إنها كانت تعاني أحيانًا من ضبط النفس وتنتهي في الفراش بحلول الساعة 8 مساءً لتجنب طلب المزيد من الطعام.

تشير البيانات إلى أن تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن وارتفاع نسبة الكوليسترول وتباطؤ عملية التمثيل الغذائي.

رجيم هيلاري داف.

رجيم هيلاري داف.. لا تتبع قواعد صارمة

بقدر ما تحاول “داف” اتباع نظام غذائي صحي، عليها أيضًا أن تعيش حياتها. سواء كان ذلك يعني تناول بعض الغلوتين أو الانغماس في مشروبين، فلن تتوتر داف كثيرًا حيال ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى