غرائب وطرائف

رحالة سعودي يجوب 13 دولة حول العالم بدراجته النارية

تحت شعار ” مبادرة فرحة وطن” بدأ الرحالة السعودي محمد راضي المشيطي العنزي، رحلته بدراجته النارية التي يعتزم أن يجوب بها 13 دولة حول العالم حاملاً معه علم بلده احتفالاً باليوم الوطني للمملكة.

رحالة سعودي يحتفل باليوم الوطني بطريقته الخاصة

وتشمل مسيرة العنزي الدولية عدداً من الدول، حيث ينطلق من تركيا حتى يصل إلى سفارة السعودية في باريس، وخلال رحلته يمر على دول بلغاريا، اليونان، ألبانيا، مقدونيا، البوسنة والهرسك، كرواتيا، المجر، النمسا، ألمانيا، هولندا، بلجيكا.
 
وأكد الرحالة السعودي أنه ينتوي حضور احتفالات سفارات المملكة باليوم الوطني في الدول التي سيزورها خلال رحلته، مشدداً على أن وطننا يستحق  التضحيات والفداء بالغالي والنفيس من أجله.

أهداف الرحالة السعودي من الانطلاق في الرحلة الدولية

وتقدم العنزي، بالتهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ88 لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وإلى أمير منطقة الجوف بدر بن سلطان بن عبدالعزيز.
 
وحول الهدف من قيام العنزي بهذه الرحلة الدولية، أوضح الرحالة السعودي أن هناك عدداً من الأهداف لهذه الرحلة أهمها توصيل رسالة للدول الأخرى على مكانة الوطن في نفوس أبناء السعودية وتعريفهم بفرحة الاحتفال باليوم الوطني الـ88، كما أنها تعتبر رحلة استكشافية يتم التعرف من خلالها على معالم وثقافة دول العالم التي سيزورها، فضلاً عن ذلك فهي رحلة رياضية أيضاَ.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_12f6_1.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى