رياضة محلية

رد صادم من بيراميدز على الأهلي بشأن أسامة جلال وإبراهيم عادل

الأهلي، كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، موقف ناديه من انتقال ثنائي الفريق السماوي أسامة جلال وإبراهيم عادل الي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مفاوضات الأهلي وبيراميدز
وأكد مصدر من داخل نادي بيراميدز لـ “فيتو”: أنه لا نية لدى إدارة بيراميدز في التفريط في الثنائي الشاب لحاجة الفريق الشديدة إليهما في ظل الظروف التي يمر بها الفريق مؤخرا”.

وأضاف المصدر أن النادي يعقد علي الثنائي الشاب آمالا كبيرة في المستقبل سواء مع الفريق أو بالاحتراف الخارجي بإحدى الدوريات الأوروبية.

الأهلي، وعن ابداء اللاعبين رغبتهما في الانتقال للنادي الأهلي اكد المصدر انه لا صحة لهذا الكلام علي الاطلاق وانهم لا علاقة لهم بدخول الأحمر قي مفاوضات مع اللاعبين لا سيما انهما مرتبطان بعقود مستمرة مع النادي.

واكد المصدر انه سبق ورفض بيراميدز انتقال ابراهيم عادل للاهلي الموسم الماضي

نادي بيراميدز
واكد نادي بيراميدز في وقت سابق أنه لا توجد اي مفاوضات بين ناديي الأهلي وبيراميدز بشان انتقال جلال وعادل للقلعة الحمراء وان مسئولو الاهلي لم يقدموا عرضا رسميا او حتي شفهيا لمسئولي بيراميدز لضم الثنائي.

وأكدت مصادر داخل القلعة الحمراء رغبة النادي الأهلي، في الحصول على خدمات ثنائي بيراميدز إبراهيم عادل وأسامة جلال خلال الميركاتو الصيفي القادم.

النادي الأهلي

وانتشرت أنباء عن سعي إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع أسامة جلال لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر.

وكشف مصدر أن تفكير إدارة الأهلي في التعاقد مع أسامة جلال وإبراهيم عادل ليس بالجديد، فكل ما يهم إدارة القلعة الحمراء حاليًا هو تدعيم خط الدفاع والوسط ايضا.

وأكد المصدر أن الأهلي تحدث أكثر من مرة مع إدارة بيراميدز عن التعاقد مع أسامة جلال وابراهيم عادل ولكن الفريق السماوي تمسك باللاعبين.

وتابع المصدر: مازالت رغبة الأهلي هي التعاقد مع اسامة جلال لتدعيم دفاع الفريق الذي يعاني منذ رحيل أحمد حجازي للدوري السعودي، ولكن عقد اللاعب الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل يجعل انتقاله للأهلي في غاية الصعوبة.

وأشار إلى أن كولر مقتنع باداء اسامة جلال ولديه اقتناع تام باللاعب ولكن من الصعب الانتقال للاهلي بالميركاتو الصيفي المقبل.

يذكر ان اسامة جلال أعلن رغبته في الإنتقال للأهلي وأنه حلم حياته، وسبقه في ذلك ابراهيم عادل الذي طلب الرحيل الي الاحمر الموسم الماضي.

خماسي المنتخب الوطني ينضمون لتدريبات بيراميدز

بيراميدز، ينتظم لاعبو فريق نادي بيراميدز الدوليون بمران النادي والذي سيقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالبطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن ينضم خماسي المتخب الوطني وهم أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي ومصطفى فتحي.

منتخب مصر

ووصلت بعثة منتخب مصر من مالاوي فجر اليوم الأربعاء بعد الفوز على نظيره منتخب مالاوي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب بينجو الوطني، بالعاصمة ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

إنبي يطيح ببيراميدز من كأس الرابطة
أطاح فريق إنبي بفريق بيراميدز بركلات الترجيح 6\5 بعد التعادل الإيجابي بوقت المباراة الأصلي بهدف لكل فريق خلال لقائهما بملعب الدفاع في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة المحترفة.

وسجل ناصر مودي هدف إنبي في الدقيقة 85، وأحرز كريم حافظ هدف التعادل في الدقيقة 89.

بيراميدز ضد فيوتشر

ويستعد فريقا بيراميدز وفيوتشر للمواجهه المرتقبة والمصيرية بموقعة الحسم بالجولة السادسة والاخيرة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

وتقام مباراة فريق نادي بيراميدز ضد فيوتشر، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في العاشرة من مساء الأحد ٢ أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي.

بيراميدز وفيوتشر

ووضع قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” فريقي بيراميدز وفيوتشر في وضع صعب للغاية زاد من شراسة مواجهة الفريقين بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وقرر “الكاف” احتساب فريق اسكو كارا بطل توجو خاسرًا في مباراته الأولى ضد فريق فيوتشر في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبعد هذا القرار أصبح فريق “فيوتشر إف سى” يتصدر المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط.

فيوتشر يتصدر قمة المجموعة الثالثة

بيراميدز ضد فيوتشر، وتصدر فريق فيوتشر قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط متساويًا مع فريق الجيش الملكي المغربي، ويليهما بيراميدز 8 نقاط ثم أسكو كارا برصيد فارغ.

وبهذا يشتعل الصراع حول بطاقتي التأهل لدور ربع النهائي حيث يلتقي فيوتشر نظيره بيراميدز ويلتقي الجيش الملكي اسكو كارا.

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

ويأتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

1-فيوتشر: 10 نقاط.

2-الجيش الملكي المغربي: 10 نقاط

3-بيراميدز: 8 نقاط

4-أسكو كارا التوجولي: نقطة وحيدة


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى