رياضة محلية

رد فعل سيد عبد الحفيظ على تساؤلات جماهير الأهلي الغاضبة

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تفهمه لحزن عشاق وجماهير النادي الأهلي، بعد خسارة الفريق أمام المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة 16 بالدوري الممتاز.

وحرص “عبد الحفيظ”، في تصريحات لشاشة “أون سبورت”، على طمأنة جماهير النادي الأهلي على مستقبل الفريق، بالتأكيد على أن مسئولى النادي وضعوا الرتوش الأخيرة على عدد من الصفقات ستكون إضافة قوية للفريق خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى ولجنة التعاقدات بالنادي وضعت معايير محددة لنوعية اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوى، وعلى رأس هذه المعايير أن يكون اللاعب متماشيا مع شخصية النادي ويعلم قيمة ومكانة الفريق على المستوى المحلى والقارى، ويدرك جيدا أن الأهلي نادي بطولات وهدفه دائما الفوز بأى بطولة يشارك فيها.

وأضاف مدير الكرة أن الأهلي سيتعاقد مع لاعبين متوسطى العمر، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين سينضمون للفريق في الانتقالات الشتوية تتراوح أعمارهم بين 24 إلى 28 عامًا على الأكثر، وسيمثلون مع اللاعبين العائدين من الإصابة معلول وأجايي وربيعة وصالح جمعة ووليد أزارو وأحمد فتحى فريقا ثقيلا قادرا على العودة إلى المنافسة بقوة على البطولات محليا وأفريقيا.

أوضح “عبد الحفيظ” أن محمود الخطيب رئيس النادي، سيعود من رحلته العلاجية في ألمانيا في الثالث من ديسمبر المقبل، وسيقوم بإعادة هيكلة قطاع الكرة بالنادي الأهلي بما يناسب آمال وطموحات جماهير النادي الأهلي.

ولفت إلى أن رئيس النادي أنهى اتفاقه مع مدير فنى على مستوى عال، وسيقوم بالإعلان عنه عقب عودته مباشرة من ألمانيا، مشيرا إلى أن ملف المدير الفنى الجديد للفريق في قبضة رئيس النادي شخصيا، وأنه أي عبد الحفيظ ليس لديه أي معلومات في هذه السياق.

وتابع عبد الحفيظ أن الأهلي موجود في المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم، والكلام عن حسم البطولة لهذا الفريق أو ذاك سابق لأوانه، لافتا إلى أن الأهلي صعب المنافسة على نفسه إلا أن فرصه ما زالت كبيرة للمنافسة على اللقب المحلى.

زر الذهاب إلى الأعلى