أخبار فنية و ثقافية

ركين سعد عن مشهد المثلية بـ«واحة الغروب»: «لا يخدش الحياء»

علقت الفنانة الأردنية ركين سعد على مشهد المثلية الجنسية المثير للجدل بمسلسل واحة الغروب، خلال لقائها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت ركين التي جسدت دور مليكة بالمسلسل، إن كثيرا من تعليقات جمهور المسلسل أوضحت فهمهم المقصد الأساسي من المشهد خاصةً من قرءوا الرواية المأخوذ عنها المسلسل، وذكرت أن التعليقات كشفت أيضًا عن تخوف آخرين من الجمهور من ذلك المشهد وتساؤلهم عن كيفية تجسيده على الشاشة.

وأكدت ركين أن من قرءوا الرواية رأوا أن المشهد تم تقديمه بشكل متقن وأنه لا يخدش الحياء، وأوضحت أن المشهد ببساطة تضمن لجوء مليكة لكاثرين “منة شلبي” لتساعدها على الخروج من الواحة لاعتقادها بأنها ستتمكن من مساعدتها ولاعتقادها بأنها طيبة ومنبوذة مثلها من أهل الواحة حيث يعتقدون أن كلتاهما شيطانة وغولة وملعونة لكن كاثرين فهمت رسالة مليكة خطأ مما جعل البعض يفسر المشهد بأنه مثلية جنسية.
ركين سعد عن مشهد المثلية بـ«واحة الغروب»: «لا يخدش الحياء» Share الخميس 06/يوليه/2017 – 10:18 م أسماء كردى علقت الفنانة الأردنية ركين سعد على مشهد المثلية الجنسية المثير للجدل بمسلسل واحة الغروب، خلال لقائها ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي. وقالت ركين التي جسدت دور مليكة بالمسلسل، إن كثيرا من تعليقات جمهور المسلسل أوضحت فهمهم المقصد الأساسي من المشهد خاصةً من قرءوا الرواية المأخوذ عنها المسلسل، وذكرت أن التعليقات كشفت أيضًا عن تخوف آخرين من الجمهور من ذلك المشهد وتساؤلهم عن كيفية تجسيده على الشاشة. وأكدت ركين أن من قرءوا الرواية رأوا أن المشهد تم تقديمه بشكل متقن وأنه لا يخدش الحياء، وأوضحت أن المشهد ببساطة تضمن لجوء مليكة لكاثرين “منة شلبي” لتساعدها على الخروج من الواحة لاعتقادها بأنها ستتمكن من مساعدتها ولاعتقادها بأنها طيبة ومنبوذة مثلها من أهل الواحة حيث يعتقدون أن كلتاهما شيطانة وغولة وملعونة لكن كاثرين فهمت رسالة مليكة خطأ مما جعل البعض يفسر المشهد بأنه مثلية جنسية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى