السياسة والشارع المصريعاجل

روسيا تشكو من عدم تلقى معلومات من بريطانيا بخصوص حادث الطائرة المنكوبة

شكت وزارة الخارجية الروسية من عدم تقديم بريطانيا معلومات بشأن حادث تحطم طائرة روسية فى مصر يوم السبت الماضى وذلك بعد أن قالت لندن إن هناك احتمالا كبيرا بأن يكون متشددون قد زرعوا قنبلة على متنها.

وقالت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية للصحفيين “الحكومة البريطانيا لم تقدم لنا أى معلومات عن حادث تحطم الطائرة.”

وأضافت فى حديث نقلته وكالة تاس للأنباء “إذا كانت لديهم معلومات ولا يقدمونها فهذا أمر صادم.” وقالت إن من المثير للدهشة أن ممثلا لحكومة أجنبية هو من يقدم نظريات عن مصير الطائرة وليس خبراء مختصين.

ونقلت وكالة نوفوستى الروسية عنها قولها “معرفة أن الحكومة البريطانية لديها قدر من المعلومات يمكن أن يلقى ضوءا على ما حدث فى أجواء مصر مسألة صادمة حقا.”

وجاءت هذه التصريحات بعد أن قالت بريطانيا إن هناك احتمالا كبيرا لأن يكون ذراع تنظيم داعش فى مصر وراء هجوم بقنبلة على الطائرة الروسية، وقال رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون فى وقت لاحق إن من المرجح أن قنبلة هى التى تسببت فى سقوط الطائرة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى