رياضة عربية ودولية

رونالدو يقود النصر لتصدر الدوري السعودي بـ4 أهداف في شباك الوحدة

فاز نادي النصر السعودي على نظيره الوحدة بنتيجة 4 / 0 ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي “دوري روشن للمحترفين”على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

 

أهداف مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي
سجل أهداف النصر الأربعة في شباك الوحدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 21 و40 و51 (ركلة جزاء) و61.

 

ترتيب النصر والوحدة في الدوري السعودي
يتصدر نادي النصر السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 15 في المركز الـ 13.

 

 

تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي
وكان رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي أعلن تشكيل فريقه لمواجهة الوحدة ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن للمحترفين”على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وأتى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل فريقه النصر لمواجهة الوحدة وأتي التشكيل كاملا كالتالي:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – جيسلان كونان

في خط الوسط: عبد الله الخيبري – لويز جوستافو- عبد الرحمن غريب – سامي النجعي – ماشاريبوف

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

 

تشكيل الجولة الماضية في الدوري السعودي
الدوري السعودي، سيطر الشباب على التشكيل المثالي للجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين، دون تواجد أي من لاعبي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفا في مرمى الفتح.

وكشف موقع “Sofascore”، فقد جاء التشكيل المثالي للجولة 15، على النحو التالي:

“مارتن كمبانيا (الباطن) في حراسة المرمى. إياجو سانتوس (الشباب)، سعد ناطق (أبها) حسن كادش (التعاون)، سلطان مندش (الفيحاء)، سعد بقير (أبها)، ألفا سيميدو (الطائي)، كارلوس جونير (الشباب)، كاكو (التعاون)، روبين كوايسون (الاتفاق)، سانتي مينا (الشباب)”.

 

وعلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي بعد أن أحرز أول أهدافه مع العالمى فى شباك فريق الفتح في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تعليق كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي
وكتب رونالدو تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “سعيد بتسجيل هدفي الأول في الدوري السعودي وجهد كبير من قبل الفريق بأكمله لتحقيق تعادل مهم في مباراة صعبة للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى