رياضة عربية ودوليةعاجل

ريال مدريد يسقط في فخ الهزيمة أمام فياريال بنتيجة 3 / 2

فاز نادي فياريال على مضيفه ريال مدريد بنتيجة 3 / 2  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني الليجا.

أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال

سجل هدفي ريال مدريد اللاعب راو توريس بالخطأ في مرماه واللاعب فينيسيوس جونيور، بينما سجل ثلاثية فياريال اللاعب صامويل تشوكويز (هدفين) وخوسيه لويس.

ترتيب ريال مدريد وفياريال

بهذه النتيجة يستمر ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، بينما فياريال يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

تشكيل ريال مدريد

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أعلن التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة فياريال ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني الليجا.

وشهد التشكيل عدة تغييرات، أبرزها عودة فاسكيز وتشواميني وسيبايوس وأسينسيو، فيما سيجلس كامافينجا وكروس ومودريتش على مقاعد البدلاء.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد:

– حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

– الدفاع: ناتشو، ديفيد ألابا، أنطونيو روديجر، لوكاس فاسكيز.

– الوسط: أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو.

– الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، كريم بنزيما.

عقد طويل الأمد لكامافينجا

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو عن نية إدارة فريق ريال مدريد تقديم عقد طويل الأمد للاعب خط الوسط الفرنسي إدوارد كامافينجا البالغ من العمر 20 عامًا وذلك بسبب المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب رفقة الفريق الملكي، وكذلك مستواه في الكلاسيكو الماضي أمام فريق برشلونة.

وينتهي عقد كامافينجا في يونيو 2026 وتعاقد مع ريال مدريد في صيف 2022 قادمًا من نادي رين الفرنسي في صفقة انتقال كلفت ريال مدريد 30 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى