أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

ريال مدريد يعود للظهور بالدورى الإسبانى أمام إيبار بعد غياب 3 شهور

يعود فريق ريال مدريد للظهور مرة أخرى بعد غياب 3 شهور منذ تفشي جائحة كورونا في إسبانيا وتجميد مسابقة الدوري، عندما يستضيف إيبار على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” في السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني، حيث توقف الدوري وريال مدريد في المركز الثاني بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، ويأتي إيبار في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وانتقل ريال مدريد إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يقع في المدينة الرياضية لريال مدريد ويتسع لـ6 آلاف متفرج، وفضلت إدارة الريال الانتقال إلى هذا الملعب نظرًا لإقامة المباريات بدون جماهير، فضلا عن إجراء تجديدات بالملعب الرئيسي سانتياجو برنابيو.

وتعرض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد لصدمة بعد معاناة جناحه لوكاس فاسكيز لإصابة بحمل زائد في العضلات وهو ما دفع زيزو لاتخاذ قرار بإبعاده عن قائمة ريال مدريد في مباراة اليوم، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم كلا من لوكا يوفيتش وماريانو دياز وناتشو فرنانديز.

 

ويتسلح الملكي في مباراة اليوم بعودة كل من البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو حيث عاد الثنائي من إصابات طويلة كادت أن تحرمهما من استكمال الموسم، لكن توقف المسابقة منحهما فرصة العودة لخوض آخر المباريات في عمر الليجا، لكن مشاركة الثنائي معا من البداية في التشكيل الأساسي قد تكون محل شك.

وأجرت صحيفة “آس” المدريدية استطلاعات بين قرائها حول التشكيلة المتوقعة لريال مدريد اليوم فجاءت الاختيارات بوجود تيبو كورتوا في حراسة المرمى وأمامه كل من كارفاخال كظهير أيمن وفاران وراموس قلبي دفاع، وميندي ظهير أيسر الذي سيكون أكثر حظوة من مارسيلو الذي سيكون على مقاعد البدلاء.

وفي وسط الملعب، سيحضر كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، مع وجود كل من فيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو على مقاعد البدلاء، وعلى الأغلب سيعتمد زيدان على مواطنه كريم بنزيما في الهجوم ويعاونه إيدن هازارد، وسيتواجد على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة كل من فينيسيوس وجاريث بيل وماريانو ورودريجو وبراهيم دياز.

زر الذهاب إلى الأعلى