رياضة عربية ودولية

ريال مدريد يفوز على خيتافي 0/1 ويتصدر الليجا

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه خيتافي 0/1 في مباراة الفريقين التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني – الليجا.

هدف ريال مدريد
سجل المدافع الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو هدف ريال مدريد في مرمى خيتافي من ضربة رأس في الدقيقة 3.

تشكيل ريال مدريد
لونين، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ألابا، كامافينجا، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، تشواميني، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ترتيب الفريقين
وبهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد خيتافي عند النقطة 7 في المركز الخامس عشر.

فوز أتلتيكو مدريد
حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز على ضيفه جيرونا (2-1)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني – الليجا.

أهداف المباراة
تقدم أتلتيكو مدريد عن طريق أنخيل كوريا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 48، وفي الدقيقة 66 سجل رودريجو ريكيلمي الهدف الوحيد لفريق جيرونا.

ترتيب الفريقين
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد جيرونا عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

فوز ألميريا
تمكن فريق ألميريا من وضع حد لسلسلة هزائمه التي استمرت في لقاءاته الأربعة الأخيرة في الليجا، وذلك عقب فوزه الثمين 3-1 على ضيفه رايو فايكانو، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

ترتيب الفريقين
وارتفع رصيد ألميريا، الذي حقق انتصاره الثاني مقابل تعادل وحيد و5 هزائم في المسابقة هذا الموسم، إلى 7 نقاط، ليودع مراكز الهبوط ويتقدم للمركز الرابع عشر مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

في المقابل، توقف رصيد رايو فايكانو، الذي تكبد خسارته الرابعة مقابل 3 انتصارات وتعادل وحيد في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 10 نقاط في المركز العاشر.

أهداف المباراة والطرد
وبادر ألميريا بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة، من خلال لوكاس روبيرتون، قبل أن يضيف زميلاه سردان بابيتش والبلال توريه الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين 17 و39 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، أحرز أليخاندرو كاتينا هدف رايو فايكانو الوحيد، قبل أن ينهي ألميريا المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه ادريان ايمباربا بلازكيز في الدقيقة 87، لحصوله على الإنذار الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى