السياسة والشارع المصري

زعزوع: مصر تطلق حملة «هيه دي مصر» على الإنترنت لتنشيط السياحة

قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن بورصة لندن واحدة من أكبر البورصات بالعالم، وننتهز الفرصة للمشاركة في إطلاق حملة “هيه دي مصر” على الإنترنت لعودة السياحة في مصر.

وأضاف “زعزوع”، خلال لقائه مع أعضاء الغرفة السياحية المصرية وشركات السياحة البربطانية والإعلاميين المصريين المرافقين لبعثة الرئيس السيسي في لندن، أن هناك 3 مليارات يستخدمون الإنترنت حول العالم و30 % يستخدمونه لمعرفة معلومة سياحية، وهو ما يعتبر فرصة رائعة للوصول إليهم لتنشيط السياحة في مصر خلال الايام المقبلة.

وتابع “زعزوع”: “كان من المفترض أن نطلق هذه الحملة منذ أيام، ولكن تم وقفها بسبب سقوط الطائرة الروسية.

وأرسل “زعزوع” خالص التعازي للشعب الروسي، مؤكدا أنه سيسافر الى موسكو قريبا لتقديم التعازي للشعب الروسي، وارسال رسالة اليهم بان مصر آمنة لاستقبالهم في اي وقت.

واوضح أن عدد المصريين المستخدمين للإنترنت وصل إلى 48 مليون مصري، مشيرا الى انهم يتستهدفوا الوصول الى نصف مليون مصري منهم، معتبرا السياحة المصرية أحد أهم المشاريع القومية في العام الماضي.

ودعا وزير السياحة، المصريين لالتقاط صور تعكس السياحة في مصر ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لجذب السياح الأجانب، مطالبا الاعلامي احمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” بقناة “صدى البلد”، بمساعدته في نشر هذه الحملة.

وفي نهاية حديثه أكد “زعزوع”، أن وزارة السياحة المصرية تنسق مع وزارة الطيران وشركة مصر للطيران لزيادة عدد السياح الوافدين الى القاهرة خلال الفترة المقبلة، وطالب شركات السياحة البريطانية بزيادة أعداد السياح الوافدين إلى مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى