غرائب وطرائف

زوار حديقة بجنوب إفريقيا يفاجأون بـ”أسد” يشاركهم مائدة الطعام.. صور

لم يكن يتوقع زائرو حديقة كروجر الوطنية فى جنوب إفريقيا، أن رحلة السفارى الخاصة بهم سيتخللها مفاجأة ضخمة، ستظل محفورة داخل ذاكرتهم لفترة طويلة، وهى اقتحام أسد لطاولة الغداء الخاصة بهم التى قاموا بإعدادها، لاستعراض عضلاته على ضيوف الحديقة.

وسارع الزائرون بالفرار لسياراتهم لحظة رؤية الأسد يجلس على المائدة وكأنه أحد المدعون، وأمامه الأطباق الشهية من اللحم البقرى الطازج بالإضافة إلى الكثير من المشويات الأخرى، التى جذبته رائحتها اليهم من داخل الأدغال ليصل فى النهاية للجلوس على المائدة بدون تناول اى من الوجبات الشهية.

الأسد يجلس على طاولة الغذاءالأسد يجلس على طاولة الغداء

ووفقاً لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، التى نشرت القصة الكاملة لتلك الواقعة، فإن الضيوف الذين كانوا سيتناولون الطعام، قرروا الفرار للسيارات لحين عودة الاسد مرة آخرى للادغال من جديد، وقال كريس تايلور، المسئول عن رحلة السفارى والذى التقط صور الأسد “إن ضيوفه من المملكة المتحدة ولكنهم يقيمون فى منزلهم بجنوب إفريقيا، وكانوا محظوظين لرؤية هذا المشهد النادر للحياة البرية بالقرب منهم”.

الأسد لحظة مغادرته للمكانالأسد لحظة مغادرته للمكان

وأضاف تايلور فى تصريحاته للصحيفة البريطانية، “جلسنا جميعاً وشاهدنا الأسد وهو يقترب ببطء، وجلس لبضعة ثوانى واستمر فى الذهاب والعودة مرة آخرى للأدغال، دون سرقة او تحطيم اى من الطاولة التى كانت قد تم اعدادها بالكامل وفى انتظار الضيوف لتناول وجبة غذائهم”.

واختتم تايلور، صاحب الـ 26 عاماً، حديثه، “لقد كان فى السابق الكثير من الحيوانات التي تتجول بجوار جلساتنا ولكن تكون عادة على مسافة كبيرة مننا، وتعد هذة هى المرة الاولى التي نتعرض فيها لهذا الموقف”.

زر الذهاب إلى الأعلى