اقتصاد وأعمال

زيادة قروض «المصرف المتحد» لتمويل «الصحفيين»

زيادة قروض «المصرف المتحد» لتمويل «الصحفيين» نقيب الصحفيين عقب توقيع بروتوكول مع المصرف المتحد تصوير : المصري اليوم

وقع المصرف المتحد «مملوك للبنك المركزى»، الأربعاء، بروتوكول تعاون مع نقابة الصحفيين بهدف تقديم منظومة متكاملة لتمويل الصحفيين والمؤسسات الإعلامية.

وأشار المصرف، في بيان صحفى، إلى أهمية دور الإعلام وتأثيره في توحيد الفكر المجتمعى وخلق أهداف ورؤية تنموية مستدامة للنهوض بالدولة اقتصاديا واجتماعيا.

وقال أشرف القاضى، رئيس المصرف، إن البروتوكول ينص على تمويل الصحفيين من أعضاء النقابة بضمان البدل الصحفى (بدل التكنولوجيا) لفترة تصل إلى خمس سنوات، وأضاف أنه تمت الموافقة على زيادة قيمة التمويل طبقا للزيادة الأخيرة في البدل الصحفى، وذلك حتى سن 64 عاما من خلال 51 فرعا منتشرة في جميع المحافظات في أسرع وقت وبأبسط الإجراءات.

وأشار القاضى إلى مشاركة مصرفه بالتعاون مع النقابة في عدد كبير من أنشطتها الموجهة لصالح جموع الصحفيين من خلال تنظيم المسابقات للصحفيين وأبنائهم من حفظة القرآن الكريم وأيضا تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين، لافتًا إلى إتاحة خدمات مصرفية متميزة للصحفيين، منها خدمة تمويل اشتراكات الأندية الرياضية وباقة من الشهادات والأوعية الادخارية بالجنيه والعملات الأخرى والبطاقات سواء الائتمانية والمدفوعة مقدما بأنواعها المختلفة وخدمة التمويل العقارى، والتى تتيح فرصا كبيرة للصحفيين لتمويل سكن مناسب بجميع المحافظات والمجتمعات العمرانية الجديدة.

طباعه أرسل لصديق


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى