السياسة والشارع المصريعاجل

سفيرنا بـ”فيينا”: بعثة تجارية نمساوية ستزور مصر فبراير تمثل كبرى الشركات

قال السفير عمر عامر، سفير مصر فى النمسا، أنه خلال الأشهر القليلة المقبلة، وبحلول فبراير أو مارس المقبل ستشهد مصر حضور بعثة تجارية نمساوية تمثل كبرى الشركات، لتكون بذلك أول خطوة تنفيذية للاتفاقيات التى تم توقيعها مؤخرًا.

وذكر “عامر” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة “الحياة”، أن اللقاء الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى بكبرى الشركات النمساوية، كان أهم مكتسبات الزيارة المصرية، حيث استعرض الرئيس السيسى ملامح التطور الاقتصادى وحزمة الاصلاح.

وذكر أن لقاء الرئيس كان محفز كبير للشركات النمساوية كى يزوروا مصر ويرون الأمر على أرض الواقع، مؤكدًا أن مصر فرص واعدة للنمسا للتحرك بالسوق الإفريقى الواعد.

كما كشف كواليس لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر إقامته بالعاصمة النمساوية فيينا، بـ3 أسر من أبناء الجالية المصرية فى النمسا، الذين لقوا مصرعهم فى حادث سير أثناء ذهابهم لمؤازرة الرئيس السيسى وتحيته فى زيارته لألمانيا عام 2015، موضحًا ان أن اللقاء كان مؤثر جدًا، والرئيس عرض عليهم المساعدة ومساندتهم لكنهم اكتفوا بأهمية لقاء الرئيس بهم، وانتهى اللقاء بحديث طيب، والأسر اطمئنت على مصر وأكدوا حرصهم على زيارة مصر ، بجانب دعمهم ومساندتهم للرئيس.

وأشار إلى أن السفارة المصرية كانت تستعد لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ عامين، موجهًا الشكر لكل أعضاء السفارة على ما قدموه فى سبيل نجاح السفارة.

 

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى