حوادث

سقوط «إمبراطور الكيف» بالجيزة بحوزته 162 كيلو حشيش و7 أسلحة نارية

أسقطت أجهزة الأمن بالجيزة؛ أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وبحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش تزن 162 كيلو، والعديد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة يدعى «إمام. س. إ» وشهرته «ياسر أبو قلب»، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام سبق اتهامه في 7 قضايا ومحكوم عليه في 3 إحداها بالسجن المؤبد؛ تحصل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش من منطقة الساحل الشمالي الغربي للبلاد، ونقلها وخزنها استعدادا لترويجها على عملائه بدائرة قسم الهرم في الجيزة، مستخدمًا أسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة؛ استهدفته عدة مجموعات عمل أسفرت عن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه، حائزًا ومحرزًا 1623 طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها 162 كيلو و300 جرام، و7 قطع أسلحة نارية عبارة عن بندقية آلية، و4 بنادق خرطوش، وطبنجتين، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، وخزينتين، بالإضافة إلى ضبط سيارتين استخدمهما في ترويج المواد المخدرة، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والأسلحة النارية للدفاع، والسيارتين لنقل وترويج المخدرات، واتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى