محافظات

سقوط مروجين للهيروين وضبط 17 مخالفة تموينية بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية على مدى الـ 24 ساعة الماضية العديد من الحوادث أبرزها سقوط اثنين من مروجي الهيروين وضبط 17 مخالفة تموينية.

وألقى ضباط وحدة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين، أثناء ترويجها بدائرة المركز، وهم إبراهيم. ع. 33 سنة عاطل وبحوزته 70 جرام هيروين، ولفافة لنبات البانجو، تزن 500 جرام، تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وأمين. م 36 سنة عاطل، وبحوزته 130 جرام هيروين.

وشنت وحدة مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس المباحث، والرائد حسام الشحات وكيل المباحث، حملة لفحص الشقق المفروشة لمتابعة انضباط مستأجريها، وعدم الإخلال بالقواعد والآداب.

وفحصت الحملة 10 شقق بدائرة قسم شرطة أول العاشر، و20 بدائرة قسم ثان، 10 شقق بدائرة مركز شرطة الصالحية، وتبين التزامهم جميعًا وعدم ارتكاب أي جرائم تتعلق بالآداب العامة.

وفي سياق آخر شنت وحدة مباحث التموين بمحافظة الشرقية حملة، للرقابة على الأسواق والقضاء على استغلال التجار، وتم ضبط 17 مخالفة تموينية متنوعة، من بينها 8 غش في أسعار السلع، ومخالفتين في الرقابة على الصحة العامة، ومخالفة في مجال الرقابة على البوتاجاز، وتم ضبط 5 مخالفات في مجال الرقابة على المخابز، ومخالفة في الرقابة على الأسمدة والمبيدات الزراعية.

تحررت المحاضر اللازمة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى