أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

سكالونى: مواجهة أوروجواى مصيرية في مشوار تصفيات كأس العالم

أكد ليونيل سكالونى، المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، صعوبة مواجهة نظيره منتخب أوروجواى، والمقرر إقامتها في الواحدة ونصف من فجر الاثنين، على ملعب “المونيمونتال”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال سكالونى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “أوروجواي منافس صعب للأرجنتين، أنا معجب بطريقتهم في تصفيات كأس العالم، لدي أصدقاء هناك وأحب طريقتهم في فهم كرة القدم ، نحن متشابهون تمامًا في هذا الصدد”.

وأضاف: “أوروجواي لها أسلوبها الخاص وسنتخذ الاحتياطات اللازمة، لكن هذا لا يعني أننا سنلعب بشكل مختلف، سيكون أسلوبنا بنفس ما كنا نفعله، سنفكر في الهجوم مع معرفة أن المنافسين لديهم نقاط قوة”.

وتابع سكالونى: “جميع اللاعبين، باستثناء لاوتارو مارتينيز وماركوس أكونيا، في أفضل حال، لكن حتى ظهر الغد لن أكون واضحًا بشأن التشكيلة لأنه يعتمد على تعافي اللاعبين”.

واستطرد: “لا أستطيع تأكيد مشاركة لاوتارو مارتينيز بنسبة 100%، لا يمكنني تأكيد وجوده لأننا سنتدرب ظهرا لكن كل من يلعب سيكون مرضيًا بالنسبة لنا”.

وواصل مدرب منتخب الأرجنتين تصريحاته قائلا: “المهاجم الذي يلعب يجب أن يعمل كثيرًا عندما لا يكون لدينا الكرة، حتى ألاريو عندما لعب فعل ذلك كمهاجم ثان وقام بعمل جيد للغاية، الإمكانيات الشخصية ليست مشكلة فجميعهم يعرفون كيفية الترابط”.

وأردف: “المباراة ضد باراجواي كانت صعبة للغاية، كما لو كنا نلعب ضد أقوى المنتخبات الأوروبية، أنا متأكد من أن أي فريق أوروبي يلعب هناك فسيواجه أوقاتًا صعبة”.

واختتم سكالونى تصريحاته قائلا: “أتمنى أن يتم التوصل إلى حل في أقرب وقت ممكن بخصوص مباراة البرازيل لأننا سنلعب ضدهم في التوقف المقبل في مباراة الإياب، نحن الضحية في هذه القضية”.

زر الذهاب إلى الأعلى