أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

سكاي سبورتس: محمد صلاح هدف ريال مدريد الرئيسي الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بشدة بالتعاقد مع النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالى، وأن النادى الملكى يعتبر اللاعب المصرى هدفه الرئيسي فى السوق الصيفية المقبل.
وأكد الصحفي الإيطالي أنجيلو مانجيانتي مراسل شبكة “سكاي سبورتس”، أن هناك اهتماما كبيرا من جانب ريال مدريد بضم محمد صلاح خلال الموسم المقبل، وأن النجم المصري الهدف الرئيسي للميرنجي الصيف المقبل.
وتأتي تصريحات مراسل شبكة “سكاي سبورت” بعد التكهنات التى أثيرت مؤخرا حول رغمة محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول عقب نهاية الموسم الحالى، خاصة بعد حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية، ردا على سؤال حول إمكانية انتقاله لأحد فريقي ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.
وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن يرفض في الوقت الحالي، التوقيع على عقد جديد مع الريدز للاستمرار عدة مواسم أخرى ضمن صفوفه.
وانتقل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادما من روما الإيطالي مقابل نحو 44 مليون يورو.
ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة ساوثهامبتون بعد غد الاثنين فى ختام مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل الفرعون المصري صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.
زر الذهاب إلى الأعلى