رياضة محلية

سمير عثمان ينفي إيقاف جهاد جريشة ويطالب الجميع بتحري الدقة فيما يُنشر

نفى سمير عثمان رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، إيقاف جهاد جريشة حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر، والتي شهدت فوز الأخير بهدف دون رد وتأهله لدور الثمانية من المسابقة لمواجهة حرس الحدود.

وأضاف عثمان : “ما يتم تنقاله عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، أكثر من نصفه غير صحيح، ولم أصرح به”.

أطالب الجميع بتحري الدقة

وطالب عثمان الجميع بتحري الدقة والأمانة فيما يتم نشره، حتى لا يحدث أي أزمات تضر الرياضة.

وخسر الأهلي من بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ 16 من كأس مصر، وهاجم الموقع الرسمي للمارد الأحمر عقب الخسارة جهاد جريشة بعد أخطاءه خلال إدارته للمباراة ووصفها بأنها تسببت في إقصاء الفريق من المسابقة.

وأشار الموقع إلى أن جهاد جريشة تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين للأهلي؛ الأولى في الشوط الأول بعدما لمست الكرة يد الأوغندي عبده لومالا، والثانية مع انطلاقة الشوط الثاني بعدما تعمد محمد حمدي مدافع بيراميدز عرقلة حسين الشحات في منطقة الجزاء على مرأى من الحكم.

وأردف الموقع الرسمي للأهلي أن جهاد جريشة  لم يكتف بعدم احتساب ركلتي الجزاء وحرمان الأهلي من التقدم في الشوط الأول، بل قام بطرد أيمن أشرف، ليكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين، ويتسبب بقراراته العكسية في خسارة الفريق المباراة والخروج من كأس مصر.

سمير عثمان يطلب الاجتماع مع الأندية

 طلب سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام، عقد جلسة مع مسئولى أندية الدورى الممتاز خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديداً قبل انطلاق مسابقة الدورى فى الموسم الجديد، من أجل مناقشتهم فى العديد من الأمور الخاصة بالتحكيم تجنباً لحدوث أى أزمات من شأنها عرقلة استمرار المسابقة إلى نهايتها.

وتحدث سمير عثمان، مع ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم المصرى، من أجل توجيه دعوة إلى الأندية والاجتماع معهم فى أول شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم التطرق لبعض الأمور التى تجنّب الأندية الاعتراض على قرارات الحكام أثناء المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى