أخبار السيارات

سوزوكي تطلق أولى سيارتها ذاتية القيادة مطلع 2018

طرحت شركة سوزوكي، سيارتها ذاتية القيادة سويفت، التي تنتمي للجيل الرابع، المتميز بتصميم انيق، بداية من مقدمة السيارة التي تتمتع بلمسات من الأناقة.

زودت السيارة بمصابيح أمامية أكبر حجمًا ومتجهة إلى جوانب السيارة، ويتخذ الشبك الأمامي الشكل المغزول والمصنوع من مادة الكاربون الفايبر ويحمل في منتصفه شعار الشركة المصنعة سوزوكي، بالإضافة إلى المصد الأمامي الذي جاء يتمتع بتصميم كلاسيكي مع تزويدها بمصابيح ضبابية ذات قوة عالية، فضلًا عن تزويدها بشبك سفلي لمقاومة الهواء ومنحها قدر كبير من الانطلاق أثناء القيادة، حيث خسرت السيارة من وزنها 120 كجم لكى تكون أقل وزنا.

والسيارة مدعومة بنوعين من المحركات، أولهما مكون من 4 أسطوانات وذو سعة لترية تبلغ 1400 سي سي، مما يمكنه من توليد قوة 94 حصانًا، أما عن عزم دوران المحرك فوصل إلى 130 نيوتن متر، أما النسخة الثانية لمحركات هذه السيارة، فتمتعت بأربع اسطوانات وذو سعة لترية تبلغ 1600 سي سي، مما يولد قوة 134 حصان وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن متر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى