أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

سيرجيو أجويرو يكشف عن رقم قميصه مع برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن رقم قميصه في فريقه الجديد برشلونة الإسباني، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، أنه سيرتدي القميص رقم 19 مع النادي الكتالوني.

وكان أجويرو قد انضم إلى برشلونة في صفقة مجانية لمدة موسمين، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بنهاية الموسم الماضي.

ونشر أجويرو على موقع “إنستجرام” صورة لقميصه مع برشبونة يحمل الرقم 19، حيث لم يتواجد اللاعب خلال مباراة ريال سوسيداد الأولى في الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي، التي حسمها البلوجرانا بنتيجة 4-2، وذلك بداعي الإصاية، كما غاب عن جميع وديات البارسا قبل انطلاق الموسم.

وكان برشلونة قد كشف منذ 10 أيام، عن إصابة أجويرو في وتر ربلة الساق اليمني، حيث أعلن النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الاختبارات التي أجراها المهاجم على إصابته فى وتر ربلة الساق اليمني أثبتت غيابه لمدة 10 أسابيع.

وكانت تقارير قد أشارت فى وقت سابق إلى أن أجويرو غاضب للغاية من إدارة برشلونة التي فرطت في مواطنه النجم ميسي، حيث يشعر بخيبة أمل كبيرة في العدم اللعب بجواره مع الفريق، وأن مستقبله يبدو من اليوم لا يبدو جيدا في برشلونة.

وأضافت التقارير أن المهاجم الأرجنتيني يفكر في الرحيل عن برشلونة، وعدم تنفيذ العقد بين الطرفين باللعب موسمين، بداية من الموسم الجديد، وذلك عقب انتقاله إلى صفوف برشلونه من مانشستر سيتي عقب انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي، حيث كان قد تم وعده حينها باللعب بجوار ميسي وعدم رحيل الأخير.

أجويرو على انستجرام

أجويرو على انستجرام

زر الذهاب إلى الأعلى