غرائب وطرائف

شاهد .. أقصر عروسين في العالم يستعدان لـ”جينيس”

يستعد عروسان برازيليان ليصبحا أقصر زوجين في العالم، ويحلمان بدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد إتمام مراسم الزواج، حيث جمعت علاقة حب على مدى السنوات الثماني الماضية بين “باولو دا سيلفا باروس”30 عامًا و”كاتيوشيا هوشينو” 26 عامًا، ومن المنتظر أن تكلل هذه العلاقة الغريبة بالزواج قريبًا بحسب صحيفة هافينجتون بوست الأمريكية.

وتجمع بين العروسين العديد من القواسم المشتركة، حيث يبلغ طول باولو حوالي 88.39 سنتيمتر، في حين يصل طول كاتيوشيا إلى حوالي 89.4 سنتيمتر، وبعد زواجهما بشكل رسمي يمكن للعروسين تحطيم الرقم الحالي المسجل باسم الزوجين البرازيليين دوجلاس بريجر وكلاوديا بيريرا، والبالغ طولهما 88.9 سنتيمتر و91.44 سنتيمتر على التوالي.

ولكن باولو وكاتيوشيا لن يتمكنا من التقدم بشكل رسمي لدخول سجل جينيس، إلا بعد عقد قرانهما بشكل رسمي، وانتهجت العروس سابقًا سياسة الانتظار والتأجيل، لكن العريس لم يعد قادرًا على العيش بعيدًا عنها، فجمع الأهل والأصدقاء في أحد المطعام المحلية، وطلب يدها للزواج بشكل رسمي.

ويخطط العروسان الآن لإقامة حفل زفاف ضخم، قبل أن يتقدما بطلب لدخول سجل جينيس للأرقام القياسية كأصغر زوجين في العالم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_12f6_1.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى