أخبار فنية و ثقافية

شاهد الرعب لا يتوقف فى تريلر الجزء الجديد من سلسلة ANNABELLE

أفرجت استوديوهات وارنر بروس رسميا عن تريلر الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرةANNABELLE الذى يحمل عنوان ANNABELLE: CREATION والمقرر طرحه فى دور العرض السينمائى فى 11 أغسطس المقبل من عام 20177 الجارى، وفقا لما ذكره موقع الديدلاين الأمريكى.

 الفيلم هو الجزء الثانى من السلسلة وهو من إخراج ديفيد أف ساندبرج، وتأليف: جارى دوبرمان، ويقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم فى مقدمتهم، ستيفان سيجمان، تاليثا بيتمان، لولو ويلسون، ميراندا أوتو، وأنطونيو لاباجليا، جريس فولتون.

 قصة الفيلم تنطلق وبعد مرور عدة سنوات من الحادث المأساوى الذى وقع لابنتهما الصغيرة، يقرر صانع الدمى أن يدعو العديد من الأطفال من دار الأيتام، اللذين سرعان ما يتحولون إلى هدف للدمية آنابيل التى تسعى للاستحواذ عليهم.

 النسخة الأولى من العمل عرضت عام 2014 وتدور أحداثه حول “ون فورم” وجسده النجم وارد هورتون وزوجته ميا التى تجسد دورهاآنابيل واليس، حيث يشترى جون العروس “Annabelle” لزوجته الحامل، وهى عبارة عن عروسة قديمة ونادرة، وفى إحدى الليالى يقتحم عددا من عبدة الشيطان منزل “ميا” و”جون” ويقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التى لا تقهر، وهى الروح التى سكنت جسد الدمية، لتدخل ميا وجون فى موجة من الأحداث المرعبة ساعين للخلاص من الدمية آنابيلا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى