رياضة عربية ودولية

شاهد.. السنغال تضع قدما فى المونديال بثنائية أمام جنوب أفريقيا

أنهى المنتخب السنغالى الشوط الأول من مباراته المعادة أمام مضيفه جنوب أفريقيا متقدما بثنائية نظيفة، والتى تجمع المنتخبين مساء الجمعة على ملعب “بيتر موكابا” بالجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

https://www.facebook.com/eventnow20/videos/2065049913714567/

ويحتاج منتخب السنغال للفوز بمباراة اليوم للتأهل رسميًا إلى كأس العالم قبل مباراة الثلاثاء على ملعبه عندما يستضيف جنوب أفريقيا فى الجولة الأخيرة.

وكان الاتحاد الدولى قد ألغى المباراة التى أقيمت بين المنتخبين سابقا وانتهت بفوز جنوب أفريقيا 2 – 1 فى نوفمبر الماضى بعد التأكد من حصول جوزيف لامبيتى حكم المباراة على رشاوى والتلاعب بنتائج المباريات.

افتتح ديافرا ساخو مهاجم فريق وستهام الإنجليزي التهديف لمنتخب السنغال فى الدقيقة 12 بعد أسيست رائع من ساديو مانى نجم ليفربول انفرد على إثره ساخو ووضعها على يسار حارس جنوب أفريقيا، قبل أن يضيف تامساكنا مدافع منتخب الاولاد الهدف الثانى للسنغال بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

ويتصدر المنتخب السنغالى المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ثم بوركينا فاسو الثانى 6 نقاط بالتساوى مع الرأس الأخضر الذى حل ثالثا وأخيرا جنوب أفريقيا 4 نقاط.   

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى