غرائب وطرائف

شاهد .. كلب يطارد قرشا ضخما وسط المياه

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو طريف يبرز لحظة قيام كلب بمطاردة قرش ضخم، 6 أضعاف حجمه، في وسط الماء، فيما اقترب الكلب منه إلى حد كبير قبل أن يعود أدراجه.

وأظهر الفيديو الكلب وهو يقفز في الماء بمجرد أن رأى القرش على شاطئ جزيرة “Mabuiag” الواقعة في ولاية “كوينزلاند” الأسترالية، وشرع الكلب في مطاردته، فيما أخذت مالكته تصرخ عليه وتطلب منه العودة، لكن الكلب استمر في مطاردة القرش وظهر في لقطة وهو يسبح على مسافة قريبة جدا منه، قبل أن يستجيب أخيرا لتوسلات مالكته ويعود إلى الشاطئ مرة أخرى.

وصرح أحد سكان الجزيرة، والذي رفض الإفصاح عن هويته، بأن العديد من الكلاب الموجودة على الجزيرة تم تدريبها على الإمساك بأسماك القرش، موضحا أن تلك الكلاب عادة ما تذهب برفقة أصحابها إلى الصيد؛ وأضاف أنه من المستبعد أنه يقوم أي من سكان الجزيرة بتدريب كلابهم على مطاردة مثل ذلك القرش الضخم.

https://youtu.be/brKL1iqIi_8


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى