غرائب وطرائف

شاهد…مستشفى ترغم الممرضات على تأدية “رقصة مثيرة” بملابس فاضحة!

تلقت مستشفى في كوريا الجنوبية انتقادات بعدما قيل إنها أرغمت الممرضات على تأدية “رقصة مثيرة” أمام الإدارة في حفل أقامته الشركة.

وبحسب تقارير The Korea Times، فقد دعت جمعية الممرضين الكوريين يوم الإثنين إلى إجراء تحقيق في مستشفى القلب المقدس التابع لجامعة هاليم في تشونتشون. وقالت الجمعية في بيان “هذا تحد خطير لمهنة الممرضات واحترامهن لذاتهن”.

ولفتت الجمعية أيضاً إلى أن هناك بعض الممرضات اللواتي يتحملن عبء الكثير من العمل مقابل راتب منخفض ويبقى لديهن شعوراً بالواجب والمهنة، مشددة على أن ما حصل “هو فضيحة تشهيرية واعتداء على الممرضات”.

وقد قامت ممرضة بنشر شكوى وفيديو للرقصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما أثار غضب المستخدمين. وبحسب اللقطات، فقد ظهرت الممرضات وهن يرتدين السراويل القصيرة مع قمصان ضيقة ويرقصن بطريقة مثيرة خلال حدث رياضي سنوي أقيم في شهر تشرين الأول.

وكتبت الممرضة تعليقاً أوضحت فيه إنهن أرغمن على الرقص أمام كبار المسؤولين في الشركة الذين جلسوا بالقرب من بعضهم البعض على طاولة طويلة.

إشارة الى أن وزارة العمل قد لفتت الى أنها تجري مراجعة داخلية في المستشفى، لافتة الى أنها في حال عثرت على مشاكل قانونية فإنها سوف تستدعي المسؤولين في المستشفى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى