السياسة والشارع المصريعاجل

“شاومينج” يزعم تسريب امتحان الدور الثانى للثانوية.. و”التعليم”: غير صحيح

زعمت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” إحدى صفحات تسريب الامتحان بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وجود امتحان اللغتين العربية والإنجليزية الدور الثانى للثانوية العامة مع المسئولين عن الصفحة.

وكتبت الصفحة فى بيان لها: “امتحان العربى دور تانى وامتحان الإنجليزى.. موجودين معانا من دلوقتى، بس المرة دى هيتسربوا على الصفحه هنا وعلنى قبل الامتحان بنص ساعة “.

وتابعت: “الناس اللى فى جروبات الواتساب الامتحان هيتسربلهم قبل اللجنه بـ4 ساعات..مش هنزل الامتحان على أى صفحه تانية غير هنا والصفحة البديلة: الامتحان على الواتساب.. الامتحان هيتسرب بالكود وبرقم النموذج بتاعك”.

وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم، على أنه لا صحة لما تروجه صفحة “شاومينج”، مشددًا على أن تسريب امتحانات الثانوية العامة أصبح من الماضى، لافتًا إلى أن هذه الصفحات تستهدف النصب على أولياء الأمور وابتزازهم، وأن الوزارة تتخذ إجراءات قانونية لمواجهة هذه الصفحات.

قال خالد عبد الحكم، مدير عام الامتحانات، بوزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، بأن وزير التعليم، الدكتور طارق شوقى، اعتمد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للدور الثانى، ومن المقرر أن تبدأ 12 أغسطس إلى 22 من نفس الشهر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى