اقتصاد وأعمالعاجل

شراكة بين كازيون واتصالات مصر لتخفيف الأعباء عن المواطن المصري

أعلنت شركة كازيون، اليوم، عن عقد شراكة جديدة مع اتصالات مصر تستهدف من خلالها الشركتين طرح عروض ومزايا مختلفة لعملاء الكيانين العملاقين في إطار الشراكة الجديدة من خلال أكثر من 220 فرع لكازيون في 14 محافظة.

وتأتي هذه الخطوة لتسطر فصلًا جديدًا في قصة نجاح كازيون ماركت أكبر سوبر ماركت تخفيضات مصري بهدف توفير السلع الأساسية بأفضل الأسعار، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ تأسيسه في نوفمبر 2014.

وعلق محمد خرما، عضو مجلس الإدارة التنفيذي، لشركة كازيون قائلًا “الشراكة الجديدة بيننا وبين شركة اتصالات مصر هي علاقة استراتيجية أساسها خدمة المواطن، ونعمل بحرص على دراسة احتياجات وأولويات العميل وابتكار طرق لتلبية تلك الاحتياجات، وأن السر وراء نجاح كازيون هو حرصه على توفير السلع اليومية لكل بيت مصري بأفضل الأسعار، وإعتماده على اختيار فروعه بمساحة مناسبة وقريبة في الوقت نفسه من المستهلك أينما كان”.

وفي هذا السياق عبر المهندس وائل أبو العلا، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، عن سعادته بعقد الشراكة مع شركة كازيون، مؤكدًا أنها تمثل أهمية كبيرة لاتصالات، وتأتي في إطار توسيع قاعدة الاختيارات لعملاء الشركة، ومحاولة لمكافأتهم على ثقتهم الدائمة في كافة الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر.

وأوضح أبو العلا، أن اتصالات أتاحت أمام عملاء برنامج “اختار هديتك” قسيمة شراء من كازيون حتى 100 جنيه مما أتاح فرصة الاستمتاع بالتسوق في أحد أكبر سلسلة المتاجر المنتشرة في محافظات الجمهورية، حيث يمكنهم استبدال القسائم بطريقة سهلة من خلال التليفون المحمول باستخدام ماكينة نقاط البيع داخل فروع كازيون عبر أجهزة الـ “POS” الخاصة باتصالات داخل فروع كازيون.

ومن جانبه أكد إسماعيل حافظ، رئيس القطاع التجاري والتسويق في كازيون قائلًا: “تخفيف العبء عن المواطن هو غايتنا، ونسعى دائمًا لإطلاق مبادرات وخصومات تسهم في ذلك، وشراكتنا مع اتصالات مصر ستساعد على الوصول إلى شريحة جديدة من المستهلكين، لأن من حق المواطن المصري الحصول على مستلزماته الأساسية بأسعار منافسة و جودة عالية، وهذا هو هدفنا الأول والأخير في كازيون أن نكون أكبر سلسلة سوبرماركت تخفيضات في مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى