السياسة والشارع المصريعاجل

شركة سياحة تهدي رحلتي عمرة لمنقذي مصابي قطار محطة مصر من الحرق

أهدت شركة سياحة رحلتي عمرة لمنقذي ضحايا قطار محطة مصر كمكافأة نظير مجهوداتهم المضنية لمساعدة المصابين في الحادث المأساوي.

وكتبت الصفحة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد اللى مصر شافته من شهامة وبطولة غير مصطنعة المحترم وليد مرضى في حادثة القطار المحزن واللى كان بيساعد بقمة الرجولة كعادة المصريين الرجال تتشرف شركة أوبرا للسياحة بتقديم شكر وتقدير له نيابة عن شعب مصر المحترم ودعوته لرحلة عمرة مقدمة من الشعب المصري له برجاء مساعدتنا في وصول تلك الدعوة له نرجو من البطل وليد مرضى وزميله التوجه لأحد أفرع أوبرا للسياحة أو التواصل تليفونيا على رقم 16316».

وكانت لقطات مصورة أظهرت الشابين وهما يتسارعان في مساعدة ضحايا حادث قطار محطة مصر، ويبذلان جهدًا كبيرًا لإطفاء
حريق المصابين في الحادث.

يذكر أن هيئة السكة الحديد أعلنت في بيان رسمي، انحدار جرار وردية رقم 2302 واصطدامه بالصدادات الخرسانية بنهاية الرصيف رقم 6 بمحطة مصر.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، أمس الأربعاء، من إخماد حريق نشب نتيجة اصطدام قطار برصيف داخل محطة مصر، ما أسفر عن سقوط وفيات ومصابين.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وعناصر شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشف الفحص أيضًا أن حريق محطة مصر وقع نتيجة تصادم جرار قطار وعربة “باور” الخاصة بالتكييف بصدادات نهاية الرصيف، وانفجار تانك السولار بالجرار ونشوب الحريق.

زر الذهاب إلى الأعلى